حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق العديد من المكاسب، عقب مباراة العين في دوري أبطال آسيا أول من أمس «2/ صفر»، وتأهله متصدرا المجموعة الثالثة بـ12 نقطة إلى دور الـ16 قبل جولة من الختام، أثبت الفريق علو كعبه، خاصة وأنه دخل اللقاء بمدرب مكلف وإدارة مكلفة، إلى جانب أن العين لم يسبق له الفوز على الهلال في الرياض طوال مواجهاتهما في دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أن الهلال استطاع حصد 20 نقطة طوال مواجهاتهما آسيويا.

كما أن الفوز هو الرابع للزعيم مقابل خسارة واحدة في دور المجموعات، التي سجل خلالها 8 أهداف مقابل 3 دخلت مرماه.

نجومية

شهدت المباراة مولد نجم جديد في الهلال هو هتان باهبري، الذي دشن مشواره الآسيوي بتسجيل ثاني أسرع هدف في تاريخ دوري أبطال آسيا «14 ثانية»، بعد هدف سيباستيان سوريا مع لخويا في مرمى باختاكور الأوزباكي، عام 2013، واختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، باهبري أفضل لاعب في المباراة.

تدريبات

ميدانيا، عاود الهلال تدريباته أمس استعدادا لمباراته أمام الاتفاق السبت المقبل في الدمام، ضمن الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث قسم المدرب بريكليس شاموسكا، اللاعبين إلى مجموعتين، إذ أخضع اللاعبين الذين شاركوا في مباراة العين إلى تمارين استرجاعية، بينما تدرب اللاعبون الاحتياط على مران لياقي وتكتيكي.

15 مباراة

بدوره، واصل حارس مرمى الهلال عبدالله المعيوف تألقه في المسابقة إذ استطاع المحافظة على نظافة شباكه في 15 مباراة، محققا رقما جديد خلال مشواره الكروي.

رسالة

وجه مهاجم الهلال الفرنسي بافيتمبي جوميز رسالة إلى جماهير الفريق، حيث نشر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر» فيديو لجماهير الهلال في الملعب، وغرد قائلا «نشكركم لدعمكم وحبكم الذي يزداد يوما بعد يوم».

التأهل إلى دور الـ16

تسجيل باهبري ثاني أسرع هدف في تاريخ البطولة

مواصلة الشلهوب للتألق وتسجيل هدفين في العين

20 نقطة حصدها الزعيم أمام العين طوال مواجهاتهما

15 مباراة بشباك نظيفة للمعيوف