فيما أنهت الهيئة العامة للرياضة معاناة الرياضيين ومنسوبي نادي الأمجاد بمحافظة صبيا بعد اعتماد منشأة النادي، تنفس الرياضيون الصعداء أخيرا لرؤية منشأة رياضية تخدم الرياضيين والمحافظة.

60 مليونا

أعلنت الهيئة العامة للرياضة اعتماد منشأة نادي الأمجاد بمحافظة صبيا بقيمة 60 مليون ريال، وتشتمل المنشأة على 3 ملاعب نموذجية رياضية بالمحافظة، والتي ستسهم في إثراء الحراك الرياضي، وخدمة الرياضيين، وصقل مواهبهم بالمحافظة، والقرى والمراكز التابعة لها.

فرحة عارمة

رسم اعتماد منشأة نادي الأمجاد بشكل رسمي الفرحة على محيا مسؤولي المحافظة بشكل خاص، والرياضيين بشكل عام، مؤكدين أن المنشأة ستسهم في رفع مستوى المنافسة على مستوى المملكة، وخدمة رياضة المنطقة، والوصول بالنادي إلى أعلى المستويات بدوريات المملكة.

ورفع محافظ صبيا منصور الداوود، الشكر لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، ونائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز على دعمهما المستمر، وحرصهما واهتمامهما على كل ما يخدم شباب وشابات المنطقة في المجال الرياضي، مشيرا إلى أن المنشأة الرياضية ستعود بالنفع الكبير على أبناء المحافظة ومراكزها بشكل خاص، ومنطقة جازان بشكل عام.

دعم واهتمام

اعتماد منشأة الأمجاد دليل على دعم واهتمام القيادة الرشيدة بالشباب والرياضة، فمنشأة الأمجاد ستسهم في رفع الحراك الرياضي بالمنطقة، وزيادة التنافس بين الأندية، وإنهاء معاناة الرياضيين، مقدمين الشكر لأمير المنطقة ونائبه على دعمهما ومتابعتهما بشكل خاص لمشاريع منشآت الأندية، ودعم رياضة المنطقة بشكل عام، مطالبين باكتمال العمل بمنشآت بقية الأندية بالمنطقة.

60 مليون ريال للمنشأة

إنشاء 3 ملاعب نموذجية

فرحة عارمة للرياضيين بالمنطقة

المنشأة ستزيد الحراك الرياضي