علمت "الوطن" أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، التشيلي خوسيه لويس سييرا متمسك ببقاء اللاعب جمال باجندوح، على الرغم من عدم تقديم الإدارة عرض للاعب لتجديد عقده، وكانت أنباء ترددت عن تلقي اللاعب لعرض رسمي من إدارة نادي الشباب للتعاقد معه، بعد دخوله عقدا مع الاتحاد للفترة الحرة، التي تسمح له بالتعاقد مع أي ناد دون الرجوع لإدارة ناديه الأصلي.

طلب

طالب مدرب الفريق سييرا في تقريره الفني، الذي قدمه للإدارة بضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي يكون بجوار المغربي مروان دا كوستا الموسم المقبل.

من جهة أخرى، كشفت مصادر أن مهاجم التعاون عبدالفتاح آدم أكد لإدارة ناديه رغبته بالانتقال إلى الاتحاد، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

اخطار

أخطرت إدارة الكرة بالاتحاد، حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي أن معسكر الفريق الأول لكرة القدم سيقام في بريطانيا الشهر المقبل، إلى ذلك يواصل اللاعب طارق عبدالله تدريباته مع مدربه الخاص، استعدادا للعودة بعد شفائه من إصابة الرباط الصليبي.

تزكية

بات رئيس نادي الاتحاد الأسبق أنمار الحائلي الأقرب برئاسة الاتحاد بالتزكية، وأكدت أن نائب رئيس النادي الحالي حمد الصنيع لن يكون في مجلس الإدارة الجديد، في حال فوز الحائلي، الذي يجد دعما من رئيس النادي السابق نواف المقيرن.

وكانت إدارة الاتحاد الحالية أعلنت عن البرنامج الزمني لانتخاب رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، اعتبارا من اليوم حسب توجيه الهيئة العامة للرياضة، وسيكون أمام المترشحين 3 أيام لتقديم ملفاتهم الانتخابية، وسيتم الإعلان عن رئيس النادي الجديد وإدارته، قبل الـ20 من شوال الحالي، لكي يتمكنوا من تجهيز الفريق للموسم المقبل.