
وقد حرص «موسم العيد» -عبر 3 مسارات- على تعزيز مشاعر «اللمة والمحبة، والبهجة والسعادة، والمتعة والاحتفال» عن طريق مجموعة من البرامج والأنشطة المتنوعة والشاملة، شملت تقديم عدد من الحفلات الغنائية لكبار نجوم الفن في العالم العربي، وإعادة إحياء الفن المسرحي، مع مجموعة من المسرحيات ونجوم الكوميديا على المستوى الإقليمي.

كما تم تقديم العروض العالمية الترفيهية وعروض السيرك الشهيرة للمرة الأولى في المملكة. وقد لفتت فعاليات وأنشطة ومظاهر «موسم العيد» الأنظار، وحققت الانتشار الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصل التفاعل مع المواد المقدمة من حسابات «موسم العيد» الرسمية إلى أكثر من 14 مليونا، وعدد مرات الظهور تجاوزت 900 مليون، وتصدرت الوسوم المخصصة لموسم العيد أعلى قائمة الترند العالمي مرتين، بمعدل ظهور تجاوز 2 مليار، كما وصل عدد زوار موقع «مواسم السعودية» الإلكتروني لاستعراض فعاليات العيد أكثر من 1,2 مليون زائر.



