عقدت الجمعية العمومية العادية لنادي جدة، أول من أمس، اجتماعا بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في مدينة جدة سعيد الغامدي، ومحمد البلوشي، وعدد من منسوبي مكتب هيئة الرياضة، كما تقدم الحضور رئيس مجلس الإدارة أحمد البعداني، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية.

بدأ الاجتماع بعرض البطولات في الألعاب المختلفة، كما تم الحديث عن مشوار الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى واستمرار النادي للموسم الثاني على التوالي في الدوري.

كم تم بيان الإيرادات والمصروفات من خلال بيان ألقاه أمين عام النادي محمد أحمد صابر، وتطرق الأمين إلى كافة المصروفات والإيرادات المالية لإيضاح كل شيء متعلق بالنادي خلال موسم "2019 - 2018". وكشف خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية لنادي جدة عن فائض مالي في خزينة النادي بمبلغ مليون ريال، وذلك الأمر يحدث لأول مرة في تاريخه منذ تأسيسه.


من جانبه شكر رئيس النادي أحمد البعداني كافة أعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجمعية العمومية، ومدير مكتب هيئة الرياضة بمدينة جدة على التواجد والحضور، وأكد حرص إدارة النادي على العمل بكل ما تطلبه المصلحة العامة للنهوض برياضتنا أولا ثم بنادينا جدة.

وأضاف "أشكر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على كل ما قدمه للرياضة السعودية، وأن ذلك الأمر غير مستغرب منه، وبحول الله يشهد الموسم المقبل في كافة الألعاب المختلفة بما فيها كرة القدم إنجازات وبطولات تسهم من رفع أسهم رياضتنا عالميا وقاريا وعربيا وخليجيا".