يعتبر سناب شات أحد التطبيقات الرائعة للحفاظ على التواصل مع الأصدقاء بشكل يومي. ولكن في بعض الأحيان قد يصبح التواصل أمرًا مرهقًا بعض الشيء. بالإضافة إلى أن لدى جميعنا ذلك الصديق الذي لا يبدو وأنه يفهم ذلك لأنك تشاهد سناباته، وذلك لا يعني أنك تمتلك الوقت للرد عليها. إذا كنت تبحث عن طريقة كي تخفف من هذا الضغط للرد على كل سنابة تصل إليك، فأنت تستطيع بالتأكيد إغلاق هاتفك، ولكن هنالك حيلة صغيرة تسمح لك بمشاهدة سنابة دون أن يتلقى صديقك إشعارا بأنك شاهدتها. تعمل هذه الطريقة على هواتف كُل من الـ iOS والأندرويد، ولكن يجب عليك التأكد من اتباع الخطوات التالية:

1- افتح التطبيق

2- اضغط على أيقونة النص في أسفل الشاشة. سيأخذك هذا الخيار إلى جميع السنابات الحالية غير المقروءة. لا تفتح أي واحدة منها.

3- أغلق الواي فاي وفعّل نمط الطيران. على أجهزة الآيفون، تستطيع القيام بذلك في مركز وحدة التحكم.

مع إغلاق الواي فاي وتشغيل نمط الطيران، عد إلى السناب شاب وشاهد أي سنابات تود رؤيتها. بما أنه ليس لديك اتصال إنترنت، فلن يستطيع أي شخص أن يعرف أنك شاهدت سناباته.

ضمان عدم الرؤية

كي تضمن أن جهات اتصالك لن تكتشف أنك رأيت رسائلهم، ستحتاج الآن إلى الذهاب إلى إعدادات السناب شات دون تشغيل الواي فاي ودون تفعيل نمط الطيران عن طريق الخطوات التالية:

1- اضغط على الأفتار الخاص بك

2- ثم اضغط على أيقونة الإعدادات في أعلى الشاشة

3- انزل أسفل القائمة حتى تصل إلى خيار "Account Actions"

4- اضغط على Clear Cache.

5- اضغط على Clear All. لن يتم فقدان أي سنابات مخزنة أو بيانات مهمة.

بمجرد أن قمت بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة، فباستطاعتك الآن أن تشغل الواي فاي وإغلاق نمط الطيران.

عد مرة أخرى إلى شاشة السنابات غير المقروءة واسحب الشاشة للأسفل كي تقوم بتحديثها. جميع السنابات التي رأيتها في نمط الطيران ستظهر الآن وكأنها غير مقروءة.