تفاعل واسع
حظي وسم الحملة عالم بدون صور، الذي أطلقه المهرجان، بتفاعل واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كشفت الأرقام عن تخطي الوسم حاجز 12 مليون مشاهدة فى أقل من 24 ساعة من إطلاقه، كما سجلت الإحصائيات وصول الوسم إلى أكثر من 10 ملايين مستخدم، بينما بلغ حجم التفاعل معه بالتعليق والإعجاب نحو 20 ألفاً لمغردين وناشطين من 15 بلداً حول العالم.
700 مصور
شاركت في تغريدات الحملة شخصيات رسمية إماراتية وعربية من وزراء ودبلوماسيين، ونخبة من قادة الرأي الإعلاميين والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعى، كما استقطبت الحملة ما يزيد على 700 مصور عربي وعالميّ وخبير في مجال التصوير الفوتوغرافي، ممن عبّروا عن إبداعهم بمساحات فارغة من الصور في منشوراتهم عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي.
مضامين الحملة
وتضمنت الحملة الإعلامية، التي أطلقها المهرجان لوحات إعلانية توزعت على شوارع وطرقات مختلف إمارات الدولة التي أظهرت من خلال مضامينها فكرة الحملة ورؤيتها التي يتصدّرها الوسم، إلى جانب حضور الحملة عبر أثير وشاشات مختلف الإذاعات والقنوات الفضائية المحلية والعربية.