واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين وتيرة تحضيراته للقاء أحد، غدا، على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، ضمن الجولة السابعة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى،

وكثفت إدارة النادي، والجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد حلوي، اجتماعاتهم باللاعبين، ومطالبتهم بنسيان أحداث مباراة الثقبة، وفتح صورة جديدة لتحسين نتائج الفريق ابتداء من لقاء اليوم أمام أحد، ويحتل الفريق المركز الـ17 برصيد 4 نقاط، بعد 4 خسائر، وفوز، وتعادل، استقبلت معها شباك الفريق 13 هدفا. ويأمل محبو النادي، أن تكون مباراة أحد هي بداية الانطلاقة لتحقيق النتائج الإيجابية بالدوري، وعودة الفريق إلى الانتصارات الغائبة منذ 4 جولات ماضية.

وركز حلوي، على الجانب النفسي للاعبين، ورفع المعدل اللياقي، وتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات، وإجراء مناورة كروية، وسيجري المدرب تغييرات بصفوف الفريق خاصة بالصفوف الخلفية، والاعتماد على الهجمات المرتدة، والضغط على لاعبي المنافس.

من جهته، عدل المشرف العام بالنادي علي مكرمي عن استقالته، التي تقدم بها خلال اليومين الماضيين لإدارة النادي، وأوضح مكرمي أنه تقديرا لرئيس النادي فيصل مدخلي، وتواصل شخصيات رياضية معه، قرر التراجع عن الاستقالة، ومواصلة خدمة نادي حطين.