وأوضح قائد مكتب تحقيق الرؤية في منظومة الطاقة المهندس أحمد بن حامد الغامدي، أن هذا الإنجاز يأتي ضمن توجيهات وطموحات وزير الطاقة الأمير عبدالعزيز بن سلمان بن عبدالعزيز، وقادة المنظومة، في تميّز أداء المنظومة مما ينعكس على جودة أداء العمل والمخرجات، وتطوير القدرات لدى منسوبي المكتب وجهات منظومة الطاقة.
يذكر أن إدارة المكتب عملت منذ تأسيسه على ترسيخ ثقافة بيئة العمل الإبداعية والصحية وتيسير كل ما فيه خدمة للعاملين من منسوبي المكتب والمنظومة، من أجل الخروج بمنتجات مميزة وعالية الأداء وخدمة جهات ومنسوبي المنظومة، وإلى جانب ذلك تولي الاهتمام الكبير في جانب بناء القدرات من خلال باقة برامج تدريبية متخصصة على مدار السنة، يتم تنفيذها بالتعاقد مع أفضل بيوت الخبرة والمدربين الأكفاء.