استقبل أمير منطقة القصيم الأمير فيصل بن مشعل، في مكتبه بديوان الإمارة بمدينة بريدة، أمس، رئيس تحرير صحيفة الوطن الدكتور عثمان الصيني، يرافقه مدير مكتب الصحيفة بالمنطقة فهد الجهني، ونائب مدير المكتب بالمنطقة عبدالرحمن الفنيخ.

ورحب أمير منطقة القصيم بالصيني، مثنيا على الجهود المبذولة من قبل صحيفة الوطن في خدمة المنطقة بشكل خاص والمملكة بشكل عام في المجال الإعلامي، عبر إبراز أهم الأرقام والإحصائيات والجهود التي تبذلها القيادة خدمة لأبناء الوطن وفي كافة القطاعات، مبينا أن الإعلام يسهم وبشكل كبير في التوعية المجتمعية، من خلال طرح رسالته السامية وإبراز المعلومات الموثوقة التي تتميز بها الصحافة السعودية.

إشادة

أشاد بما تقوم به صحيفة الوطن من جهود مقدرة في إبراز ما تعيشه مناطق المملكة من تطور وتنمية في ظل توجيهات القيادة الرشيدة، الرامية إلى تحقيق التنمية الشاملة في مناطق المملكة وتحقيق رؤية المملكة 2030، مشيرا إلى أن الإعلام هو عين المسؤول، وعليه دور كبير في إبراز نهضة ورقي وتطور الوطن، مؤكدا أن «الوطن» تترجم إنجازات الوطن، وحاضرة في جميع أرجائه، مقدما جزيل شكره لرئيس التحرير الدكتور عثمان الصيني ولمدير المكتب بالمنطقة فهد الجهني على حضوره المميز والمختلف في إبراز منجزات المنطقة، والمصداقية العالية للأخبار المنشورة، سائلا المولى -عز وجل- أن يبارك بالجهود، وأن يوفق الجميع لكل خير.

وقدَّم رئيس تحرير صحيفة الوطن شكره وتقديره لأمير المنطقة على حسن الاستقبال، مشيرا إلى أن استقبال سموه وتشجيعه الدائم لمنسوبي الصحيفة في المنطقة يعدّ حافزاً وداعما للجميع لتقديم المزيد بما يخدم المنطقة وأهلها.

أيقونة القصيم

كشف رئيس تحرير «الوطن» لأمير القصيم بأنه سيتم تخصيص أيقونة في الموقع الإلكتروني للصحيفة بعنوان «القصيم» تحوي جميع أخبار المنطقة بشكل شامل ومباشر، مؤكدا أن المنطقة تشهد حراكا ونماء في شتى المجالات بقيادة سمو أمير منطقة القصيم الرجل الأول بالمنطقة، وقائد مسيرة التنمية المشهودة، وهو الداعم لكل نجاح وإنجاز، مبينا أن الصحيفة تسعد بإبراز جميع المنجزات والنجاحات. يذكر أن صحيفة الوطن أصدرت ملحقا بعنوان «فيصل بن مشعل 5 سنوات من العطاء والنماء» مؤخرا ووجد أصداء واسعة وردود فعل كبيرة من مختلف مناطق المملكة ومن كافة شرائح المجتمع المتعددة وأطيافها المتنوعة، تضمن توثيقا تاريخيا لإنجازات المنطقة.