تعاونت Amazon’s Ring مع المركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين (NCMEC) في الولايات المتحدة لنشر ملصقات الأطفال المفقودين مباشرة في تطبيق Neighbours by Ring. حيث يتم استخدام التطبيق المجاني من قبل المجتمعات المحلية لمشاركة الأخبار حول الجريمة المحلية وحوادث السلامة الأخرى وهو متاح للجميع، وفقا لموقع techcrunch.

مشاركة المعلومات

تعمل NCMEC اليوم على استعادة الأطفال المفقودين من خلال تشغيل خط ساخن على مدار 24 ساعة (1-800-THE LOST)، وهي تشارك المعلومات من خلال تنبيهات AMBER ووسائط التواصل الاجتماعي. وستعمل الشراكة الجديدة مع Ring على توسيع نطاق وصول NCMEC إلى مجتمع التطبيق، والذي يضم ملايين الأشخاص، ويشمل على جرس فيديو Ring Ring وأصحاب الكاميرات الأمنية،وأشخاص قد يكون لديهم معلومات مهمة لمشاركتها مع NCMEC.

الحصول على المساعدة

تتطلع NCMEC إلى إضفاء الطابع الرسمي على هذا النوع من تبادل المعلومات، حيث يقوم المستخدمون بإعادة المشاركة مع إشعارات وتنبيهات أعضاء المجتمع التي شاهدوها في مكان آخر، أو النشر للحصول على مساعدة حول أطفالهم المفقودين، ويقول Ring إن ملصقات أطفال NCMEC المفقودة ستصبح مرئية لجميع المستخدمين الذين تقع أحياؤهم في نطاق الاهتمام. كما ستطلب المشاركات من المستخدمين الاتصال بالسلطات إذا كانت لديهم أي معلومات يمكن أن تساعد في البحث. ووفقا لمكتب التحقيقات الفيدرالي، كان هناك 42466 حالة من الأطفال المفقودين أبلغت في عام 2018.