وقفت لجنة مشكَّلة من محافظة فيفاء والدفاع المدني وبلدية فيفاء، على مواقع الانهيارات التي شهدها المحافظة خلال اليومين الماضيين، ومتابعة فتح الطرق وإزالة الانهيارات وتقييم الأوضاع، والمواقع الخطرة التي يجب متابعتها والتنبيه حيالها، إضافة إلى وضع العلامات التحذيرية في المواقع الخطرة والطرق المعرضة للانهيار، لتلافي الحوادث على الطرق بالمحافظة.

تقييم الأضرار

عقد محافظ فيفاء، سفر سعد الشهراني، اجتماعا مع الجهات الحكومية ذات العلاقة لمتابعة تداعيات استمرار هطول الأمطار على المحافظة، وفتح الطرق وإزالة الانهيارات والصخور، وتقييم الأضرار الناتجة وحصر التوصيات في ذلك.

كما تواصل بلدية المحافظة جهودها في فتح الطرق الرئيسية والفرعية وإزالة الانهيارات ومخلفات سيول الأمطار الغزيرة، التي شهدها المحافظة خلال اليومين الماضيين.

متابعة المستجدات

باشرت البلدية عددا من الانهيارات وإزالة الصخور وتفتيتها وتنظيف الأتربة والأحجار من الطرق، واستقبلت أكثر من 40 بلاغا عبر غرفة العمليات، وتمت مباشرتها من فريق الطوارئ الذي يعمل على مدار الساعة، وإغلاقها في أوقات قياسية، فيما وجّه رئيس البلدية المهندس أحمد علوان بمضاعفة العمل في الميدان، وبذل مزيد من الجهود، مؤكدا أن البلدية تبذل قصارى جهدها حسب الإمكانات المتاحة لفتح الطرق وإزالة مخلفات الأمطار، ومتابعة أي مستجدات قد تحدث جراء استمرار الأمطار على المحافظة.