تشهد الرياض للمرة الأولى، ابتداء من اليوم ولمدة 3 أيام، عرض مسرحية علاء الدين، التي يلعب دور البطولة فيها النجم المصري أحمد عز، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

أداء موسيقي

يؤدي عز خلال المسرحية شخصية علاء الدين الخيالية، وتارا عماد في دور ياسمين، ومحمد ثروت في دور الجني، وهشام إسماعيل في دور جعفر، وسامي مغاوري في دور السلطان، وإسلام إبراهيم بدور «قفه»، ومحمد جمعة في دور فرعون. وتعتبر مسرحية علاء الدين أكبر إنتاج من نوعه لمسرح «كايرو شو»، إذ تتميز بأداء موسيقي كوميدي، مع أحدث التقنيات والمؤثرات الخاصة التي سترتقي بالمسرح العربي إلى مستوى جديد من العروض.

أحدث التقنيات

تم إنتاج هذه المسرحية وفق أعلى المعايير الدولية التي تشتمل على أحدث التقنيات المسرحية والعروض الموسيقية والمؤثرات الخاصة، ويتوقع أن تبهر المسرحية جمهور فعاليات موسم الرياض بأداء سحري.

المسرحية الجديدة

قال الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه، فيصل بافرط: «نحن متحمسون لرؤية هذه التجربة المسرحية الجديدة للمرة الأولى في الرياض وقبل عرضها على أي مسرح آخر. كان هدفنا طوال الموسم تقديم تجارب جديدة لجمهورنا، ومن المؤكد أن عرض علاء الدين على مسرح موسم الرياض سيكون تجربة جديدة وفريدة لجمهورنا».