تستكمل، اليوم، مواجهات الجولة الــ20 من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، بإقامة 5 مواجهات مهمة، إذ يأمل الباطن المحافظة على الصدارة على حساب الكوكب، ويصطدم البكيرية بنظيره الطائي في حائل، ويشعل فارق نقطتين مواجهة الجيل والتقدم، ويأمل حطين تعزيز انتصاره السابق، عندما يستضيف النهضة في جازان، ويجمع الطموح المشترك القادسية والأنصار في لقاء التعويض بينهما.

مواصلة الانتصارات

يستضيف حطين الــ18 بــ19 نقطة على ملعبه، النهضة الثامن بــ27 نقطة، ويأمل أبناء جازان في مواصلة الانتصارات، بعد التغييرات الجديدة في صفوف الفريق، فيما يسعى النهضة لتعويض تعثره في الجولة الماضية بالتعادل أمام الخليج.

تعزيز

يأمل المتصدر الباطن برصيد 38 نقطة، تأكيد صدارته لترتيب الدوري، عندما يستضيف نظيره الكوكب الــ14 بـ23 نقطة، والذي يريد تعويض خسارته أمام حطين في الجولة الماضية.

تحدٍ

يشعل فارق ثلاث نقاط لقاء الطائي والبكيرية على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد في حائل، إذ يحل الطائي في المركز السادس بــ30 نقطة، والبكيرية في المركز السابع بــ27 نقطة، ويمثل اللقاء أهمية كبيرة للفريقين لخطف النقاط الثلاث.

طموح

ينشد الجيل الــ15 بــ22 نقطة، نقاط التقدم في المركز الــ16 بـ 20 نقطة، عندما يستضيفه على ملعبه في الأحساء، ويشعل فارق النقطتين مواجهة الفريقين لتحقيق الانتصار، وتعويض تعثرهما في الجولة الماضية.

تعويض

يبحث القادسية الثالث برصيد 34 نقطة، عن التعويض على حساب الأنصار الذي يأمل خطف النقاط الثلاث، وتعويض خسارته في الجولة الماضية بخمسة أهداف أمام الثقبة، والذي يحل في المركز الــ17 برصيد 19 نقطة.