إننا نعيش هذه الأيام ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا، ألا وهي الذكرى الثالثة لمبايعة الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، إذ مضت 3 أعوام في ظل رؤية حكيمة، رسمت مستقبلا مشرقا للمملكة، وعززت مسيرتها التنموية في كل المجالات، ورسخت استقرار وأمن البلاد.

والحقيقة أن ذكرى البيعة الثالثة لولي العهد، تأتي والعالم يمرّ بجائحة فيروس كورونا، تلك الأزمة التي ضربت فيها قيادة المملكة، ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، أروع الأمثلة في البذل والعطاء، وتقديم صحة الإنسان والاهتمام به على الاقتصاد.

إننا في ذكرى بيعة الأمير الشاب المخلص، الذكرى السعيدة على قلوبنا، نستذكر بإكبار وإجلال الدعم الكبير الذي يلقاه القطاع الصحي من ولي العهد، والمتابعة الدقيقة لجميع الجهود المقدمة للحفاظ على سلامة المواطنين والمقيمين.

ونؤكد ما قاله وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة «هذا العمل والتناغم، والعمل المميز بين الجميع، يقوده قائد فذّ، يعمل بلا كلل ولا ملل، وذلك من حرصه على سلامة المواطن هذا القائد هو سمو ولي العهد».

في الختام، يشرفني أن أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وإلى أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز، ونائبه الأمير تركي بن هذلول، والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلا رب العزة والجلال أن يعيده على وطننا -قيادةً وشعبا- بالخير واليمن والمسرات، وأن يحفظ البلاد والعباد من كل سوء ومكروه.

* الدكتور إبراهيم بني هميم

نائب مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران