التقى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة أمس، رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي حسين القحطاني.

وتسلّم -خلال الاستقبال- التقرير الختامي لخطة تحول جامعة جازان إلى نظام التعليم الإلكتروني «عن بعد»، مطّلعا سموه على ما تضمنه من الأرقام والإنجازات التي حققتها الجامعة، والخدمات التعليمية التي قدمتها لطلابها وطالباتها عن طريق النظام.

التطوير والتنمية

نوّه نائب أمير منطقة جازان بدور الجامعة الأكاديمي والاجتماعي والبحثي والطبي، الذي نُفذ بقدرٍ عالٍ من المسؤولية والكفاءة في مختلف الظروف الاستثنائية، وما حققته وتحققه الجامعة على المستويين المحلي والدولي، وإسهاماتها الفعالة في عمليات التطوير والتنمية التي تشهدها منطقة جازان.

مقدما التهنئة لإدارة الجامعة على تميّزها وتميز منسوبيها في شتى المجالات، منها اختيار الباحث بالجامعة الدكتور عبدالله القيسي، ضمن فريق عالمي لمواجهة كورونا لتمثيل المملكة العربية السعودية، مما يثبت جدارة وكفاءة أبناء وفتيات الوطن، وتميزهم محليا وعالميا.

دعم ومتابعة

من جانبه، أعرب رئيس جامعة جازان عن شكره وتقديره لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، ونائبه، على ما تحظى به الجامعة من دعم ومتابعة، مؤكدا أن الجامعة عملت على تفعيل خطتها للتحول الإلكتروني، تنفيذا لتوجيهات القيادة، وحفاظا على سلامة أبنائها الطلاب والطالبات، إلى جانب اتخاذ جميع التدابير الوقائية للحفاظ على سلامة منسوبيها، مع عودتهم إلى مقار العمل.

تضافر الجهود

التقى الأمير محمد بن عبدالعزيز -عن بعد عبر الاتصال المرئي- مدير مرور المنطقة العقيد علي سعيد المالكي، بمناسبة تعيينه مديرا لإدارة المرور بجازان.

ووجه نائب أمير المنطقة بأهمية العمل الجاد، وتضافر الجهود مع جميع الجهات الأمنية بالمنطقة، لأداء وإنجاح مهام العمل الأمني على الوجه المطلوب، وفق توجيهات القيادة الرشيدة، لكل ما يضمن أمن وسلامة الوطن والمواطن.