وضع مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي فيتوريا، برنامجا خاصا لأجانب الفريق، المغربيان «نور الدين أمرابط، وعبدالرزاق حمدالله»، والثلاثي البرازيلي «جوليانو، وبيتروس، ومايكون»، والنيجيري أحمد موسى. في وقت توصلت إدارة النادي إلى اتفاق مبدئي مع حارس الفريق الأسترالي براد جونز، على استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

مخاطبة

رفعت إدارة النصر خطابا إلى اتحاد القدم بقائمة اللاعبين والمدربين الموجودين خارج المملكة، إلى جانب توفير معسكر الفريق في أبها، وتدرس إدارة النادي عودتهم عن طريق توفير طائرة خاصة، وذلك للاستفادة من الوقت، وعودتهم بأقصى سرعة، ودخولهم التدريبات الجماعية، بعد قضاء فترة الحجر، والتأكد من سلامتهم، وتشمل القائمة اللاعبين: أحمد موسى في نيجيريا، ونور الدين أمرابط في هولندا، وبيتروس ومايكون في البرازيل، ومختار علي في بريطانيا، إلى جانب كل الجهاز الفني والتدريبي للفريق.

كشف

طالب النصراويون بوجود لجنة المنشطات قبل استئناف الدوري، وحضورها في الجولات المقبلة، والكشف على لاعبي جميع الأندية، إلى جانب وجود الحكام الأجانب، وأشاروا إلى أن الجولات المقبلة من الدوري دخلت مرحلة الحسم، والتي ستحدد السباق نحو تحقيق اللقب، إلى جانب الصراع على الهبوط.

طائرة خاصة تعيد أجانب العالمي

إدارة النصر ترفع خطابا باللاعبين والمدربين الموجودين بالخارج

أبها تحتضن معسكر الأصفر

مطالبات نصراوية بوجود مكثف للجنة المنشطات في الدوري