استقبل نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز، مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان المهندس حسن بن سالم السهيمي؛ وتسلّم خلال الاستقبال التقرير نصف السنوي لإنجازات فرع وزارة الإسكان بالمنطقة، والذي تضمن المستهدفات التي تم تحقيقها في عدة مشاريع برامج ومبادرات تعمل عليها وزارة الإسكان، حيث تم دعم وتوفيرالمنتجات خلال النصف الأول من عام 2020 لـ 20514 مستفيدا، في مختلف منتجات وزارة الإسكان من فلل جاهزة وأراض مطورة ومشاريع بيع على الخارطة والوحدات الجاهزة والبناء الذاتي.

وأوضح السهيمي لنائب أمير منطقة جازان الجهود المبذولة في التنظيم العقاري التي تحققت خلال الفترة، عبر 507 جولة رقابية على الإسكانات بالمنطقة،وفي مبادرة فرز الوحدات تم إنجاز 185 وحدة مفروزة، والعقود الورقية التي تم ضبطها خارج الشبكة 175عقدا ورقيا، وكذلك 364 جولة رقابية على المنشآت العقارية. وبين السهيمي لنائب أمير جازان أنه في الجانب التنموي والتطوعي لمبادرة الإسكان التنموي فقد تضمن التقرير مشاركة 322 متطوعا من متطوعي الإسكان في عدة مبادرات، بواقع 1085ساعة، كما أقيمت عدد 4 ورش تدريبية استفاد منها 1402 متدرب ومتدربة من مستفيدي مبادرة الإسكان التنموي.

ونوه نائب أمير منطقة جازان بما تقدمه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين، التي تنص على العناية والاهتمام بكل ما يحقق ويعزز استقرار المواطن، مثنياً على جهود فرع وزارة الإسكان وما يقوم به من أعمال ومهام لخدمة المواطن بالمنطقة. من جانبه أعرب مدير عام فرع وزارة الإسكان بمنطقة جازان عن شكره لنائب أمير المنطقة على الدعم الذي يحظى به الفرع، وما استمع له من توجيهات خلال اللقاء، مؤكداً حرص الجميع على تقديم كل ما يحقق خير ومصلحة المنطقة.