رعى نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بمكتبه بالإمارة، أمس، حفل تسليم مفاتيح 150 فلة سكنية منفذة ضمن مشروع الإسكان الذي تنفذه وزارة الإسكان بضاحية الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

نقلة نوعية

يعد مشروع ضاحية الملك عبدالله السكنية من أهم المشروعات التي ستحدث نقلة نوعية مميزة، ستغير وجه المنطقة، والذي يهدف إلى إقامة ضاحية سكنية شمال مدينة جيزان، يتم من خلالها توزيع 40 ألف قطعة سكنية، مكتملة الخدمات.

مرحلة أولى

استمع الأمير محمد بن عبدالعزيز لشرح مفصل من مدير عام فرع وزارة الإسكان بالمنطقة المهندس حسن السهيمي عن مشروع الضاحية الذي يقام على مساحة إجمالية تبلغ 1.106.000 متر مربع، والفلل السكنية التي تم تسليمها والبالغ عددها 150 فيلا كمرحلة أولى من أصل 812 فيلا سكنية، صممت وفق أفضل المواصفات بما يلبي احتياجات الأسر المستفيدة.

دعم وحرص

اطلع نائب أمير جازان على سير العمل في بقية مراحل مشروع الإسكان بضاحية الملك عبدالله، مؤكداً حرص أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، وحرصه شخصيا، ومتابعتهما ودعمها لكل ما يسهم في تنفيذ المشروع في الوقت المحدد، ووفق الآليات والبرامج المعدة لذلك وفق أعلى وأفضل المواصفات.

تسليم الفلل

سلم نائب أمير منطقة جازان مفاتيح الفلل السكنية للأسر المستفيدة، متمنياً الخير والفائدة للمستفيدين، وأن يمد القائمين على المشروع بالعون والتوفيق لتحقيق لكل ما يخدم الوطن والمواطن، وشهد حفل التسليم فرحة بالغة للمستفيدين، الذين ودعوا مسلسل الإيجارات.

سعادة بالغة

عبر المستفيدون من الفلل السكنية عن سعادتهم بهذه المناسبة رافعين أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده على ما يجدونه من دعم ورعاية واهتمام بكل ما يوفر الخدمات النوعية والكريمة لكل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطاهرة، ولأمير المنطقة ونائبه على متابعتهما الدائمة لكل ما يخدم أبناء المنطقة، سائلين المولى، القدير، أن يديم الرخاء والاستقرار على مملكتنا الغالية في ظل قيادتها الحكيمة.

مشروع ضاحية الملك عبدالله

- 1.106.000 متر مربع المساحة إجمالية

- 150 فيلا كمرحلة أولى

- 812 إجمالي الفلل السكنية