تستكمل مساء اليوم، مواجهات الجولة الــ27 من دوري المحترفين، بــ4 مواجهات مهمة، حيث يسعى الهلال إلى تعزيز صدارته وتعويض خسارته في الجولة الماضية عندما يواجه الفيصلي، ويبحث الوصيف النصر عن نقاط العدالة، ويطمح فارس الجنوب ضمك لاقتناص نقاط الأهلي، ويأمل التعاون الخروج بنتيجة إيجابية أمام الوحدة.

مطب

يأمل الهلال المتصدر برصيد 60 نقطة في تحقيق فوز لتأمين صدارته والاقتراب من حسم الدوري وعدم التفريط عندما يلاقي الفيصلي، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الجامعة بالرياض، ويبحث الفيصلي صاحب المركز الخامس برصيد 42 نقطة عن تحقيق ثاني انتصار له على حساب الهلال بدوري المحترفين، بعد 18 مواجهة سابقة خسر 14 مباراة، وكسب واحدة، وتعادل 3 مرات.

ترقب

يبحث الوصيف النصر صاحب المركز الثاني برصيد 54 نقطة عن تعزيز انتصاراته بالدوري، على حساب متذيل الترتيب العدالة برصيد 20 نقطة، ويأمل النصراويون تعثر منافسه بالخسارة، وتقليص الفارق النقطي إلى 3 نقاط، واستغلال أوضاع ضيفه الذي اقترب كثيرا من الهبوط.

اقتناص

يسعى ضمك صاحب المركز قبل الأخير برصيد 25 نقطة، إلى اقتناص نقاط ضيفه الأهلي الذي يحل في المركز الثالث برصيد 46 نقطة، والمنتشي من فوزه على المتصدر في الجولة السابقة، وتكمن أهمية اللقاء لضمك بالمنافسة على تأمين بقائه بالدوري، بشرط تعثر منافسيه بالمراكز المؤخرة، فيما يأمل الأهلي مواصلة النتائج الإيجابية له بالدوري.

استغلال

يستضيف الوحدة صاحب المركز الرابع برصيد 43 نقطة، نظيره التعاون في المركز العاشر برصيد 32 نقطة، ويسعى فرسان مكة لاستغلال أوضاع التعاون، وتعزيز انتصاره في الجولة الماضية أمام العدالة، فيما يطمح التعاون في تغيير الصورة السلبية له، وخطف النقاط الثلاث، والابتعاد عن الدخول في معادلات الهبوط.

مواجهات اليوم

المناسبة: دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة: الـ 27

الهلال × الفيصلي

19:00

الملعب: جامعة الملك سعود

ضمك × الأهلي

19:05

ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها

النصر × العدالة

20:50

استاد الملك فهد الدولي بالرياض

الفيصلي يهدد صدارة الهلال

النصر يأمل تقليص الفارق مع المتصدر بالعدالة

ضمك يطمح لاقتناص نقاط الأهلي

الوحدة يأمل استغلال أوضاع التعاون