التزمت إدارة النادي الأهلي الصمت على ما أثاره دينيز ساريتاتش، وكيل أعمال اللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا أنه تقدم بطلب للنادي بفسخ عقد اللاعب بسبب تأخر حصوله على مستحقاته المتأخرة، فيما كشفت مصادر أن الإدارة تقوم بمحاولات جادة لإقناع اللاعب البرازيلي بالعدول عن قراره والوصول لحل مرضٍ للطرفين.

وكان سوزا انضم إلى الأهلي، في صيف 2019، قادماً من فناربخشة التركي، حيث كانت مشاركاته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال 19 مباراة وصنع هدفين، بينما لعب 3 مواجهات في كأس خادم الحرمين الشريفين، وشارك في مباراة ضمن دوري أبطال آسيا.

ثاني لاعب

يعد جوزيف دي سوزا ثاني لاعب يعلن فسخ عقده من النادي، حيث سبقه المهاجم دجانيني تفاريس في منتصف يوليو لعدم استلام مستحقاته، فيما ينتظر اللاعبان عمر السومة وحارس المرمى محمد العويس مصيرهما، حيث طلب الأول الرحيل إذا لم يتم تحسين الأمور الفنية حتى فترة الانتقالات الشتوية، فيما أكدت مصادر أن لدى العويس مستحقات متأخرة.

تدريبات

ميدانياً عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته على ملعب النادي استعداداً لمباراة أبها، بعد غد الجمعة، ضمن الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تحت إشراف المدير الفني للفريق الصربي فلادان، الذي اجتمع مع اللاعبين ووضح بدوره بعض الأخطاء التي حدثت في لقاء الشباب الماضي لكي يتم تفاديها في المباريات المقبلة.