قطع أذنيه ليجعل رأسه جمجمة

قطع أذنيه ليبدو رأسه كالجمجة


قطع أذنيه ليبدو رأسه كالجمجة 2


قالت صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية إن مدمناً على الوشم قطع أذنيه واحتفظ بهما في جرة، فيما أنفق أكثر من 6000 جنيه إسترليني لجعل رأسه يبدو وكأنه جمجمة.

يُعرف ساندرو (39 عاماً) من مدينة فينستروالد الألمانية، باسم «ذي الوجه الجمجمة» على وسائل التواصل الاجتماعي، ويصر أنه على الرغم من أن الناس يصفونه بأنه «مريض» فإن مظهره الجديد جعله أكثر ثقة.

ساندرو عاطل عن العمل حالياً وقد خضع لـ17 تعديل شديد في الجسم، بما في ذلك قطع أذنيه في عام 2019.

يقول ساندرو إن «قراره بتغيير جسده بهذه الطرق الجذرية يأتي من القلب بدلاً من أي رغبة في الظهور بمظهر جميل». ومن المؤكد أن المظهر المتطرف لا يناسب الجميع، حيث يعترف ساندرو بأنه يتلقى كثيرا من التعليقات غير المبررة عندما يكون في الخارج، حيث وصفه بعض الناس بأنه «مجنون»، لكن هذا لم يمنعه من التخطيط للتغيير المتطرف التالي لجسمه - إزالة طرف أنفه ووشم مقل عينيه. وهو يقول إن اهتمامه بالتعديلات المتطرفة للجسم بدأ في 2007 بعد أن رأى شخصا على التلفزيون ومسامير مزروعة في رأسه.

على مدار 13 عاما، أجرى ساندرو 17 تعديلا شديدا على جسمه إضافة إلى الوشم على الوجه وثقب الأنف وقطع أذنيه. يدرك ساندرو أن إجراء مثل هذه التغييرات المتطرفة على مظهره قد غير حياته، حتى إن أسرته وأصدقاءه يسخرون من أنه مهووس ومريض، لكنه لا يدع ذلك يزعجه، ويقول إنه يجب على الناس قبوله على ما هو عليه و ليس فقط شكله. لكنه يحذر أولئك الذين يفكرون في البدء في رحلة تعديل الجسم القصوى الخاصة بهم لتوخي الحذر والتأكد من قيامهم بذلك للأسباب الصحيحة.

بطريق يتابع مسلسلا عن عائلته

بطريق يشاهد برنامج عن البطاريق


قد تشعر بالوحدة قليلاً عندما تكون البطريق الوحيد من نوع (روك هوبر) المهدد بالانقراض الذي يتم الاعتناء به في حديقة حيوان في جميع أنحاء أستراليا.

تقول شبكة تلفزيون (سي إن إن) أن البطريق «بيير» قام برحلة جريئة من جزر في المحيط الهندي أو جنوب المحيط الأطلسي، وعُثر على الشاطئ في جنوب غرب أستراليا، وفقًا لحديقة حيوان بيرث. البطريق الصغير يتعافى لأنه يعاني من بعض مشاكل تساقط الريش، لذا فهو غير قادر على العودة إلى الماء.

ونظرا لأنه ليس لديه أي رفاق ليلعب معهم، فقد أعجب بمسلسل للأطفال حول عائلة من طيور البطريق تسمى (بينجو). يقوم القائمون على رعايته بعرض مقاطع فيديو لهذا المسلسل على جهاز (آيباد) وهو يأتي لمشاهدتها. وإضافة إلى ذلك فإنه يستمتع بالأفلام الوثائقية عن بطريق (روك هوبر). يقول المشرفون على حديقة حيوان بيرث إن طيور البطريق (روك هوبر) واحدة من أندر طيور البطريق في العالم ويعتقد أن عددها لا يتجاوز 240,300 زوجا قابلا للتكاثر. وتتميز هذه البطاريق بحواجبها الكثيفة المميزة وتفضل القفز على الصخور بدلاً من استخدام بطونهم للانزلاق على الجليد.

تعمل حديقة حيوان بيرث مع حداثق حيوان أخرى حول العالم لتأمين مكان جديد مناسب للبطريق (بيير) للتعافي وتكوين صداقات جديدة.

عارضات الإنترنت يكسبن أكثر من الأطباء والمحامين

عارضات الانترنت


من المعروف عالمياً أن الأطباء والمحامين يحققون أرباحا كبيرة نسبة إلى أصحاب المهن الأخرى. لكن دراسة أجراها موقع (إز ماي جيرل) قال إن عارضات الأزياء عبر الإنترنت يحققن أرباحا كبيرة أيضا.

وفقًا للموقع ـ وهو يقدم خدمة قائمة على الاشتراك لعارضات الأزياء ـ أنه يمكن للعارضات تحقيق دخل متوسط يزيد على 150 ألف دولار سنويا، وهو دخل يزيد على متوسط دخل معظم الأطباء والمحامين.

مع استمرار تفشي جائحة الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم، أصبح العمل في المنزل هو القاعدة الجديدة. وفي العصر الرقمي، تتزايد باستمرار صناعة المهن التي تتم عبر الإنترنت.

قال سينفيلد، مؤسس موقع (إز ماي جيرل)، إن سهولة الوصول إلى الإنترنت أظهرت السلوكيات البشرية الأساسية للأشخاص، حيث يقضي كثير من الناس وقتهم في تصفح وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف سينفيلد أن العارضات الموجودات على موقعه يأتين من خلفيات اجتماعية مختلفة، «وتشعر عدد من العارضات بالثقة الحقيقية بالنفس في القدرة على كسب المال من خلال نشر صورهن على الإنترنت.»

ماريجوانا لتهدئة الأفيال المتوترة

إعطاء حشيش للفيلة


قالت حديقة حيوانات وارسو إنها ستبدأ في إعطاء القنب الطبي (الماريجوانا) لأفيالها كجزء من مشروع تجريبي رائد لاختبار كيفية تقليل مستويات التوتر لديها.

ويستخدم القنب الطبي في جميع أنحاء العالم لعلاج الكلاب والخيول، لكن هذه ربما تكون المبادرة الأولى من نوعها للأفيال.

وقالت صحيفة «الجارديان» إن حديقة حيوانات وارسو ستعطي الأفيال الأفريقية الثلاثة التي لديها جرعات سائلة ذات تركيز عال من مادة مستخلص القنب الطبي (سي بي دي) من خلال خراطيمها.

وقال الطبيب البيطري في الحديقة إن هذه المادة لا تسبب آثارا جانبية ضارة على الكبد والكلى، لكنها محاولة لإيجاد بديل طبيعي جديد للأساليب الحالية لمكافحة التوتر، وخاصة الأدوية الكيماوية.

وأضاف أن «الأمر سيستغرق نحو عامين قبل أن يحقق فريق البحث أي نتائج حاسمة.. إذا نجحت التجربة، يمكن تجربة المبادرة مع حيوانات أخرى».

ستكون الجرعات الأولية مشابهة لتلك التي تُعطى للخيول عبوة تحتوي على 12 قطرة من زيت (سي بي دي)، مرتين أو ثلاث مرات في اليوم.

فتح جزر برازيلية للمصابين بكورونا

جزر برازيلية


أعيد فتح مجموعة من الجزر البرازيلية ذات المناظر الخلابة التي تم إغلاقها بسبب كورونا أمام السياح - ولكن فقط لأولئك الذين يمكنهم إثبات إصابتهم بالفيروس التاجي وشفائهم، حسب موقع (يو بي آي) للأنباء.

وقالت السلطات في ولاية بيرنامبوكو البرازيلية إن أرخبيل (فرناندو دي نورونها)، وهو مجموعة من 21 جزيرة بركانية، يستعد للسماح بدخول أول زواره منذ إغلاقه في منتصف مارس لإبطاء انتشار الوباء.

قال جيلهيرم روشا، مسؤول الولاية، إن الذين يرغبون بزيارة الجزر يمكنهم التقدم عبر الإنترنت، لكن يجب عليهم تقديم دليل على أنهم أصيبوا سابقاً بالفيروس التاجي.

وأضاف «يجب على السياح الراغبين بزيارة الجزر تقديم إما اختبار إيجابي للمرض لا يقل عن 20 يوما، أو اختبارا يظهر وجود الأجسام المضادة للفيروس التاجي في دمائهم». ووكان أرخبيل (فرناندو دي نورونها) الذي أغلق أمام السياح منذ منتصف مارس، أعيد فتحه في 31 يوليو للأشخاص الذين يملكون منازل فيه.

والأرخبيل عبارة عن متنزه وطني، وهو واحد من أكثر المناطق التي تحظى بزيارة السياح في البرازيل.

فتح جزر برازيلية للمصابين بكورونا