استطاع مدربو الفرق السعودية الأربعة (الهلال والأهلي والنصر والتعاون) المشاركة في دوري أبطال آسيا من تحقيق انتصارات ونجاحات في البطولة بعد أن تسيدت هذه الفرق حتى الآن صدارة المجموعات الـ4 للبطولة (غرب آسيا) حتى جولتها الثالثة.

11 فوزا

يأتي في مقدمتهم مدرب الهلال رازفان الذي نجح في قيادة الفريق لتحقيق 12 فوزا في البطولة القارية منها 5 انتصارات على التوالي منذ نهائي النسخة الماضية الذي حقق لقبها الهلال في نوفمبر الماضي.

وأشرف لوشيسكو على تدريب الهلال في 17 مباراة بدوري أبطال آسيا في النسحتين الماضية والحالية، وحقق الفوز في 12 مباراة، وخسر في 3 مباريات، وتعادل في اثنتين، وسجل الهلال تحت قيادة لوشيسكو 30 هدفا. ودخل مرمى الهلال تحت قيادة الروماني 11 هدفا.

7 انتصارات

منذ استلامه تدريب النصر في يناير 2019، قاد البرتغالي روي فيتوريا الفريق في 11 مباراة بدوري أبطال آسيا، إذ حقق الفوز في 7 مباريات وتعادل في 3 وخسر واحدة إذ قاد الفريق في الموسم إلى ربع النهائي، وبينما يتصدر النصر في النسخة الحالية المجموعة الرابعة، سجل الفريقان في النسختين الحالية والماضية 28 هدفا واستقبل مرماه 17 هدفا.

مباراة واحدة

بدأ المدرب الصربي فلادان، مشواره مع الأهلي في فبراير الماضي، إلا أنه وبسبب توقف البطولة بسبب جائحة كورونا، قاد فلادان الأهلي في مباراة واحدة وفاز خلالها الفريق على الشرطة العراقي 1 /صفر في الجولة الثالثة. والأمر ينطبق على مدرب التعاون عبدالله عسيري، الذي حافظ على صدارة السكري للمجموعة الثالثة رغم الخسارة أمام بیرسبولیس الإيراني صفر/1، وكان عسيري مساعدا للمدرب فيتور كامبيلوس الذي أقيل قبل الجولة الأخيرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث حقق الفريق حتى الآن فوزين من 3 مباريات وخسر واحدة مسجلا 3 أهداف مقابل هدف في مرماه.

رازفان

17 مباراة بدوري أبطال آسيا

12 انتصارا

2 تعادل

3 خسارة

له 30 هدفا

عليه 11 هدف

فيتوريا

11 مباراة بدوري أبطال آسيا

7 انتصارات

3 تعادلات

خسارة واحدة

له 28 هدفا

عليه 17 هدفا

فلادان

مباراة واحدة

فوز واحد

دون خسارة

عسيري

مباراة واحدة

خسارة واحدة