شدد مديرعام التعليم بجازان الدكتور إبراهيم أبو هادي على دور ملاك المدارس الأهلية الريادي الكبير في تجويد التعليم من خلال تقديم المبادرات وحل الإشكاليات العالقة في الميدان خلال فترة التعليم عن بعد، مؤكدا حرص تعليم جازان على تقديم الدعم لجميع المستثمرين بما يخدم العملية التعليمية، مشيدا بمكتب التعليم الأهلي على جهوده الكبيرة والملموسة في الميدان التعليمي، مقدماً شكره لملاك المدارس على تعاونهم مع أولياء الأمور وتقديمهم للتسهيلات التي تسهم في تزويد الطلاب بالمعرفة.

جاء ذلك خلال اللقاء الأول الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في مكتب التعليم الأهلي لملاك المدارس والروضات الأهلية والعالمية للعام الدراسي 1441 ـ 1442 على مسرح الإدارة العامة.

من جانبها، أكدت مدير مكتب التعليم الأهلي سامية الغامدي أن اللقاء يأتي ضمن خطط المكتب التي ستسهم بشكل إيجابي في العملية التعليمية.

بدورها، قدمت مريم مسلم - في كلمتها نيابة عن الملاك - شكرها وتقديرها لتعليم جازان ولمكتب التعليم الأهلي على جهودهم الكبيرة للمستثمرين وحرصهم على إقامة هذه اللقاءات.

شهد اللقاء حوارا مفتوحاً بين ملاك المدارس والمدير العام حول عدد من المواضيع التي تخدم العملية التعليمية وتكريم المبادرات المتميزة خلال فترة التعليم عن بعد.