يشارك الأمير البريطاني هنري تشارلز ألبرت ديفيد، والمعروف باسم الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل في مسلسل واقعي يسجل كل لحظة في تفاصيل حياتهما ويستمر مدة ثلاثة أشهر.

وبحسب صحيفة «The Sun» البريطانية، فقد أشارت مصادر مطلعة إلى أن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل اتفقا على المشاركة في مسلسل واقعي على منصة «Netflix».

الأعمال الخيرية

نوهت الصحيفة إلى أن الكاميرات ستتبع الأمير وزوجته لمدة ثلاثة أشهر، ما سيتيح للناس فرصة متابعة كل تفاصيل حياة الزوجين وإعطائهم لمحة عنها، إضافة إلى إعطاء لمحة عن جميع الأعمال الخيرية التي يقومان بها.

وبينت الصحيفة، أن المسلسل الواقعي، الذي سيتم تصويره، سيركز في أغلب تفاصيله على أعمال الزوجين الخيرية وليس على تفاصيل حياتهما الخاصة «خلف الأبواب المغلقة» فقط.

تخفيف الانتقادات

تأمل زوجة الأمير البريطاني ميجان، في أن يساهم هذا المسلسل بتعريف الناس على حقيقتها وتخفيف حدة الانتقادات التي واجهتها منذ إعلان زواجها من الأمير هاري، والتي ازدادت بعد إعلان تخليهما عن الحياة الملكية والانتقال للعيش في أمريكا، بحسب الصحيفة.

وقال المتحدث باسم شركة «Netflix»: إن «لدى الزوجين الكثير من المشاريع قيد التطوير، بما في ذلك سلسلة وثائقية عن الطبيعة، إضافة إلى سلسلة رسوم متحركة تتحدث عن النساء الملهمات، لكننا لن نكشف عن أي تفاصيل أخرى في الوقت الحالي».