عكرت الإصابة التي تعرض لها اللاعب فهد المولد في الشوط الثاني من مواجهة الاتحاد والأهلي أفراح الاتحاديين بالفوز الذي تحقق في الديربي بعد غياب طويل، حيث أظهرت الفحوصات المبدئية وجود اشتباه في تمزق عضلي في العضلة الخلفية مما يعني غياب اللاعب لمدة لن تقل عن 3 أسابيع، وسيجري اللاعب اليوم المزيد من الفحوصات والأشعة الطبية في أحد المراكز المتخصص للتأكد من الإصابة ونوعها، وبالتالي تأكد غياب المولد عن اللقاء المقبل الذي سوف يجمع الاتحاد بالتعاون، الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورغم الانتصار الذي تحقق، فإن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي أصر على فرض حصة تدريبية، أمس، استعدادا للقاء التعاون، وقد تواجد عدد من اللاعبين في العيادة الطبية بعد شعورهم بالإجهاد في اللقاء الماضي.

من جانبها قدمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي مكافأة للاعبين بعد الفوز المهم في توقيته في المنافسة أو في أهميته التاريخية كونه كسر سيطرة الأهلي على مواجهات الفريقين في الدوري والتي استمرت ثمانية أعوام.

وعلى صعيد متصل وجد المحترف المصري أحمد حجازي إشادة واسعة من جماهير الاتحاد والمتابعين بعد أدائه الكبير في اللقاء ودوره في تحجيم فعالية الهجوم الأهلاوي بقيادة السوري عمر السومة.