يطمح الوحدة والرائد إلى تعويض خسارتيهما أمام الفيصلي والباطن، والعودة لنغمة الانتصارات والمنافسة مجددا على مراكز متقدمة، عندما يتواجهان، اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، في افتتاح الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جولة «لنلهم العالم بقمتنا».

يحل الوحدة في المركز الـ12 بـ3 نقاط بعد خساراتين متتاليتين سبقهما انتصار وحيد، فيما يملك الرائد 4 نقاط من فوز وتعاد وخسارة في المركز التاسع.

4 لقاءات

تستكمل الجولة، غدا، بـ4 مباريات إذ يلتقي ضمك والفيصلي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، ويتواجه الاتفاق والهلال على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، ويستقبل الباطن على ملعبه بحفر الباطن نظيره أبها، وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يستضيف الاتحاد نظيره التعاون.

3 مباريات

تختتم الجولة، السبت المقبل، بـ3 لقاءات، حيث يتواجه العين والأهلي على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويستضيف الفتح نظيره الشباب على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ويتواجه النصر مع القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

لنلهم العالم بقمتنا

يذكر أن الجولة الثالثة من المسابقة سميت جولة «رئاسة العشرين» بناءً على توجيه وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، بتسمية الجولات من الثالثة وحتى الخامسة، بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين ليكون مسمى الجولة الرابعة «لنلهم العالم بقمتنا»، والخامسة بمسمى «قمة الرياض»، إذ ستقام أعمال الدورة الـ15 لاجتماعات قمة قادة مجموعة العشرين، بالرياض يومي السبت والأحد 21 و22 من نوفمبر الجاري.