يستعد موقع http://Amazon.sa لإطلاق أضخم عروضه السنوية تحت اسم «تخفيضات الجمعة البيضاء».

وتستمر التخفيضات الاستثنائية لمدة سبعة أيام، ابتداءً من يوم الثلاثاء 24 نوفمبر، وحتى 30 نوفمبر، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من مجموعة واسعة من العروض على فئات متنوعة من المنتجات وعدد من أبرز العلامات التجارية.

وسيتم إطلاق عروض جديدة يومياً خلال فترة التخفيضات. وتشمل المنتجات والعلامات التجارية التي ستشارك في التخفيضات هذا العام أسماء محلية وعلمية هامة، مثل سامسونج، وآبل، وبلاك آند ديكر، ونسكافيه، وديلونجي، وفيليبس، وباورماكس فيتنس، وكالفن كلاين، وتومي هيليفيغر، وأديداس، وتوري بورتش، وجيس، ودي كيه إن واي وتشيكو.

ومنذ إطلاق عروض الجمعة البيضاء قبل ست سنوات في المملكة العربية السعودية، أصبحت هذه الفعالية تجربة التسوق الأكثر تميزاً وترقباً في مختلف أنحاء الدولة، حيث يستفيد منها سنوياً عدد كبير من المتسوقين الجُدد إلى جانب عملاء الموقع المنتظمين. وتعود الشعبية الواسعة التي تتمتع بها تخفيضات الجمعة البيضاء إلى أنها تشمل فئات واسعة من المنتجات، مثل الإلكترونيات والأزياء والمنتجات الرياضية ومستحضرات التجميل ومستلزمات المطبخ والمنزل، وغيرها الكثير.

وحول جهود شركة أمازون لبلوغ أعلى مستويات رضا العملاء، أشار رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة أمازون في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى أن اهتمام الشركة ينصب على العملاء بالدرجة الأولى، مما يفسر شغفها والتزامها بالعمل على مدار الساعة لتلبية متطلباتهم، مؤكداً استمرار هذه الجهود منذ إطلاق موقع http://Amazon.sa في المملكة العربية السعودية، لمنح العملاء تجربة تسوق مميزة. ووصف رونالدو تخفيضات الجمعة البيضاء بالفرصة المميزة لتعزيز خدمة العملاء ومنحهم عروضاً رائعة تشمل باقة متنوعة من المنتجات، مشيراً إلى اهتمام أمازون، من خلال فعالية تُعد أول نسخة لفعالية الجمعة البيضاء على موقع http://Amazon.sa، بتقديم عروض ضخمة تشمل منتجات أمازون المحلية والعالمية، إلى جانب مزايا أخرى كالشحن المجاني للطلبات التي تتجاوز 200 ريال سعودي، لتوفير المزيد من فرص التوفير للعملاء. كما نوّه رونالدو على حرص الشركة منذ إطلاق موقع http://Amazon.sa على توفير ملايين المنتجات المحلية والعالمية بأقل الأسعار لعملاء السعودية، مفيداً بأن عروض الجمعة البيضاء لهذا العام تشمل الآلاف من هذه المنتجات، بخصومات مميزة وفرص توفير متنوعة. وأبان أن هذه الفعالية الأوسع من نوعها خلال العام، تمنح العملاء تجربة تسوق مميزة عبر موقع http://Amazon.sa، وتؤكد التزام أمازون نحو عملائها في السعودية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عبده شلالا، مدير التسويق وخدمة برايم لدى أمازون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «تُعد عروض الجمعة البيضاء أكثر فعاليات التسوق ترقباً في المملكة العربية السعودية، وتُعد هذه السنة الأولى التي سيقدم فيها موقع http://Amazon.sa عروضاً لا تُضاهى على أبرز المنتجات والعلامات التجارية. ونفخر بقدرتنا على توفير مجموعة واسعة من العروض التي تشمل أبرز منتجات العلامات المحلية والعالمية ضمن ما يزيد على 30 فئة خلال فترة الحملة، من المنتجات المفضلة لدى عملائنا على مدار ست سنوات، فضلاً عن فئات جديدة من المنتجات».

ويستطيع أيضاً عملاء المملكة العربية السعودية اكتشاف عروض الجمعة السوداء في الولايات المتحدة من خلال المتجر العالمي لموقع http://Amazon.sa، مع إمكانية الاستفادة من الشحن الدولي المجاني لكافة الطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي. وستستمر عروض أمازون في الولايات المتحدة من 24، وحتى 30 نوفمبر، كما يستفيد عملاء موقع http://Amazon.sa من مزايا إضافية عند استخدام بطاقات ماستركارد خلال عروض الجمعة البيضاء، مع استرداد نقدي بنسبة 15% حتى قيمة تصل إلى 75 ريالاً سعودياً على طلباتهم.

ومن خلال تحميل تطبيق أمازون للتسوق سيتعرَّف العملاء على أفضل عروض الجمعة البيضاء والاستمتاع بتجربة تسوق سهلة، كما يمكنهم التسوق مباشرة عبر الموقع الإلكتروني عن طريق الرابط http://www.amazon.sa/whitefriday المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمكن تسديد ثمن كافة المشتريات على موقع http://Amazon.sa من خلال خيارات الدفع عبر الإنترنت، بما فيها بطاقة الائتمان وبطاقة الخصم المباشر وبطاقات الهدايا من http://Amazon.sa، والتي تُتيح بدورها تجربة إهداء بسيطة ومُلائمة للعائلة والأصدقاء.