أكدت لاعبة فريق مراس لكرة القدم النسائي رؤى السليماني لـ«الوطن» أن المستوى الفني في الدوري القائم حاليا مرتفع للغاية بين عدة فرق مثل مراس وجدة إيجلز وستورم وكينجز يونايتد، بينما هناك فرق مستواها الفني لا يرتقي إلى البقية، حيث إن ليست جميع مستويات الفرق متكافئة، مشددة على أن المنافسة ستنحصر بين الفرق القوية بعد استئناف الدوري الذي توقف حاليا لفترة من الراحة.

تحكيم رائع

عبرت السليماني عن روعة التحكيم، مؤكدة أنه يقوم بواجبه بشكل جيد، ولا يوجد أي أخطاء أو انتقادات، خاصة في حالات التسلل، على الرغم من أنه يٌمارس في أول دوري نسائي رسمي، ومشيدة بأهمية إقامة الدوري، لأنه يمنح الفرق النسائية فرصة جيدة للعب، وتقديم نفسها، وإثبات اللاعبات لذواتهن، في ظل احترازات ممتازة ضد جائحة كورونا، ومشيرة إلى أن جميع اللاعبات خضعن لفحوص الفيروس التى جاءت نتائجها سلبية.

تركيز عال

أوضحت السليماني، التي تلعب في مركز رأس الحربة، أن مركزها يتطلب التركيز العالي، والقدرة على التصويب، ومعرفة الزوايا، وردة فعل سريعة، والمحاورة مع الحارس والمدافعين.

يذكر أن أول دوري كرة قدم نسائي مجتمعي في السعودية انطلق في الـ17 من نوفمبر المنصرم، بعدما كان مقررا أن ينطلق أكتوبر الماضي، وذلك في 3 مدن سعودية: جدة والرياض والدمام، عقب سحب قرعة مجموعاته الثلاث تحت إشراف الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.