يأمل القادسية تدارك وضعه قبل فوات الآوان، وإيقاف قطار ضيفه الشباب السريع عندما يتواجهان اليوم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في «الراكة» ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يعد اللقاء صعبا للفريقين اللذين يبحثان عن نقاطه الثلاث كاملة، على الرغم من اختلاف الطموح بينهما، فالمضيف لا يريد الوقوع في مناطق الخطر، والضيف يطمح إلى اعتلاء الصدارة ولو مؤقتا، إن لم يظفر بها في نهاية الجولة، ليبقى على أقل تقدير في الوصافة.

المناسبة

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

الجولة

السابعة

التوقيت

17:25

الملعب

مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية

إيقاف النزيف



يدخل القادسية المواجهة وفي رصيده 7 نقاط، بعد غيابه عن الانتصارات 3 جولات متتالية، ويريد أن يسجل انتصارا ثالثا يدفع به إلى مناطق الأمان بشكل كبير، وإيقاف تقدم منافسه الصعب، وإلحاق الخسارة الأولى به. ويملك الفريق لاعبين جيدين في مختلف المراكز، إلا أنه يعاني عدم استغلال الفرص السانحة للتسجيل أمام مرمى المنافس.

اعتلاء الصدارة



في المقابل، يطمح الشباب، الذي يملك 14 نقطة، إلى اعتلاء صدارة الترتيب ولو مؤقتا، ومواصلة سجله الخالي من الخسائر. كما أنه يأمل الاستمرار في الضغط على «الهلال»، وعدم التنازل عن حظوظه في المنافسة. يضم «الليث» في صفوفه لاعبين مؤثرين في كل الخطوط، خصوصا في خط الدفاع، إذ إنه يعد من أفضل خطوط الدفاع في الدوري، وكذلك يتفوق هجوميا.

القادسية

يملك 7 نقاط خلال 6 جولات.

غاب 3 جولات متتالية عن الانتصارات.

يريد الخروج من نفق التفريط النقطي.

يعاني مشكلات دفاعية.

الشباب

حصد 14 نقطة جعلته أحد فرق المقدمة.

كسب ضمك في الجولة السابقة.

يطمح إلى تصدر الدوري ولو مؤقتا.

يمتاز بترابط خطوطه وجماعية أدائه.

-الليث يتفوق هجوما ودفاعا.

-القادسية يعاني من الأخطاء الدفاعية.

-7 نقاط تفصل الفريقين.

-النقاط الثلاث مهمة للفريقين.