تبدي إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، اهتماما جديا بالتعاقد مع مهاجم الهلال السوري عمر خربين خلال الفترة الشتوية المقبلة، ليعوض السنغالي ديوب الذي لم يقدم المستوى المأمول، وهو ما أدى إلى البحث عن مهاجم بديل، ليتم التعاقد معه خلال فترة التسجيل المقبلة. وبينت المصادر أن الإدارة الشبابية بدأت التحرك من أجل التعاقد مع النجم السوري سواء بشراء ما تبقى من عقده أو بنظام الإعارة، ولا سيما أنه يجيد اللعب في مركز المهاجم الثاني أو الجناح، وهو ما يفتقده «الليث».

ويعد خربين (26 عاما) واحدا من أفضل المهاجمين الأجانب في الدوري السعودي، إذ حصل في موسم 2017 على لقب «هداف دوري أبطال آسيا». كما توج بجائزة «أفضل لاعب في آسيا»، ليصبح أول لاعب سوري يفوز بهذه الجائزة، وأول لاعب غير سعودي يفوز بالجائزة مع نادي الهلال، إلا أن اللاعب لم يجد الفرصة الكاملة مع «الزعيم»، ولا سيما في ظل وجود الفرنسي جوميز والإيطالي جيوفينكو ضمن الكتيبة الزرقاء، بالإضافة للمهاجم السعودي صالح الشهري.

ووربما يكون رحيل «خربين» لـ«الليث» ربما يكون تمهيدا لاستقطاب «الزعيم» المهاجم الواعد الدولي عبدالله الحمدان، الذي راجت أنباء حول اقتراب انتقاله لـ«الهلال».