دعت جامعة جازان، ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، الراغبين في الالتحاق بالبرامج التطبيقية والدبلومات إلى سرعة تقديم طلباتهم إلكترونيًا عبر موقع الجامعة في موعد أقصاه الخميس.

وأوضح عميد خدمة المجتمع بالجامعة، الدكتور أحمد حنتول، أن العمادة أتاحت القبول في 9 برامج ودبلومات للجنسين للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1442، وقدمت دليلًا يوضح الجدول الزمني للقبول وشروطه، لمساعدتهم على اختيار البرامج المناسبة لرغباتهم.

وأشار حنتول إلى أن استقبال الطلبات بدأ الأربعاء الماضي 24/‏‏ 4/‏‏ 1442، ويستمر حتى الخميس 2/‏‏ 5/‏‏ 1442، وسيتم إعلان نتائج الفرز والترشيح المبدئي الثلاثاء الموافق 7/‏‏ 5/‏‏ 1442هـ، فيما ستبدأ الدراسة للفصل الدراسي الثاني في 4/‏‏ 6/‏‏ 1442.

وأضاف حنتول أن التخصصات المتاحة هي: الاتصالات وشبكات الحاسب: سنتان ونصف السنة، والعلاقات العامة: سنتان، والتقنية الإدارية «إدارة مكتبية»: سنتان، وتقنية البرمجة وقواعد البيانات: سنتان، وعلوم الحاسب الآلي التطبيقي «برمجة تطبيقية»: سنة، وخرائط ونظم المعلومات: سنتان، والفندقة والسياحة: سنتان، ومساعدو الإخراج الإذاعي والتلفزيوني: سنة، والتسويق: سنتان.