طالب أهالي قرية الردحة جنوب محافظة الدرب بالخدمات التنموية والبلدية وسرعة إنجاز مشروع إيصال المياه المحلاة وإنشاء مستوصف وملعب وممشى رياضي واستكمال مشروع السفلتة والإنارة وغيرها من الخدمات الغائبة.

رصد الخدمات

صرح المتحدث الإعلامي باسم المجلس البلدي بمحافظة الدرب يحيى محمد فائع بأن المجلس قام بالعديد من الجولات في جميع الأحياء والقرى والهجر بالمحافظة في أوقات سابقة لرصد الخدمات، مشيرا إلى أن لجنة المشاريع بمجلس بلدي الدرب قامت بزيارة إلى القرية ورفعت الاحتياجات من ملاعب ومصد واستكمال بعض الشوارع بالسفلتة والإنارة بتقرير مفصل للمجلس ليتم مناقشته في الجلسة القادمة ومن ثم إدراج خدماتهم ضمن المشاريع البلدية القادمة.

معاناة مستمرة

قال المواطن سعد النجعي، إن قرية الردحة تفتقد للكثير من الخدمات ومنها مركز رعاية أولية ومستوصف، حيث إن أهالي القرية يراجعون مركز مسلية التابع لمحافظة بيش والذي يبعد ما يقارب 30 كيلو مترا، وعلى الرغم من اعتماده لسنوات عدة إلا أنه لم ينفذ إلى وقتنا الحاضر.

المتنفس الوحيد

أكد المواطن مروعي الحدري، أن قرية الردحة تعاني من نقص في الخدمات وبطء في استكمال المشاريع، فلا توجد مدرسة ثانوية للبنين ويعاني أبناء القرية من خطورة الطرق، وأيضا يعتبر ملعب الردحة الوجهة الأغلب لرياضيي القرية والمتنفس الوحيد والذي يفتقد لأغلب الخدمات.