اقترب النصر من التعاقد مع المدرب الروماني دان بيتريسكو، إذ أفادت تقارير رومانية أن المفاوضات الجارية بين الطرفين وصلت إلى مراحلها النهائية، وينتظر التوقيع الرسمي بين الطرفين.

وأكد موقع «gsp.pro» أن طريق بيتريسكو نحو تدريب النصر، بات مفتوحا، فور إعلان إقالة البرتغالي روي فيتوريا بسبب سوء النتائج.

وأشار إلى أن النصر، وصل للمركز قبل الأخير بعد 10 جولات مضت من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 8 نقاط فقط، بعدما سجل فوزين وتعادلين وتلقى 6 خسائر.

اتفاق مبدئي

يعتبر الروماني بيتريسكو أحد أبرز المدربين الرومانيين، إذ قاد عددا من الفرق المحلية والخارجية، ويتواجد المدرب حاليا في دبي، برفقة زوجته وابنته، وينتظر حسم الأمر مع إدارة النصر، بعد أن توصل الطرفان إلى اتفاق مبدئي، على أن يحصل على راتب يصل إلى مايقارب 9.4 ملايين ريال «2.5 مليون دولار»، في الموسم الأول، على أن يتقاضى مايقارب 11.3 مليون ريال « 3 ملايين ريال» في الموسم الثاني.

أفضل النتائج

أضحى البرتغالي روي فيتوريا الراحل الأول عن دوري المحترفين، بعد إقالته من قيادة العالمي بالتراضي - حسب ماذكرته إدارة النادي-، الذي تعاقد معه في شتاء 2019، و قاده للتتويج بلقب الدوري في ذلك الموسم، وكأس السوبر، وفي الموسم الماضي خسر لقب الدوري لمصلحة الهلال، وحل وصيفا، وتمكن من قيادته إلى نهائي كأس الملك، وخسره أمام الهلال أيضا. وقاريا، قدم النصر مع فيتوريا أفضل نتائجه، ببلوغه نصف نهائي دوري الأبطال.

-النصر يتفق مع الروماني بيتريسكو

-9.3 ملايين قيمة راتب المدرب في الموسم الأول

-11.3 مليونا يحصل عليها الروماني في الموسم الثاني

-فيتوريا قاد العالمي للبطولات وأفضل النتائج آسيويا