تُستكمل الأحد رحلة التعليم عن بعد في إدارة تعليم صبيا بعودة 11463 معلما ومعلمة، وما يزيد علي 4000 إداري وإدارية وفني، و598 مشرفا ومشرفة، وأكثر من 148 ألف طالب وطالب في 982 مدرسة.

ووجه مدير التعليم الدكتور حسن خرمي كلمة تحفيزية للميدان، شملت قيادات إدارة التعليم، والمشرفين والمشرفات، وقادة وقائدات المدارس، والمعلمين والمعلمات، والإداريين والإداريات، أشار فيها إلى أن كل الأنظار تتجه إليهم في تعزيز التكامل، والتعاون، وتقديم خدمة جليلة وعظيمة في تعليم أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات، بحضور المشرفين ومتابعتهم ومساندتهم، وتواجد قادة المدارس والمعلمين والإداريين، لضمان انطلاقة جادة نحو التميز، والإبداع، والإنجاز.

وأضاف «الخرمي» أنه مع بدء أول أيام الفصل الدراسي الثاني، يواصل جميع المشرفين والمعلمين والإداريين قصة عطائهم وكفاحهم، الذي لا ينتهي في جو مملوء بالجد، والاجتهاد، والدعم، والمساندة، لمتابعة رحلة التعليم الفريدة من نوعها عبر منصة مدرستي، المنصة التفاعلية التي تحاكي التعليم داخل حجرة الصف، وعبر البدائل التعليمية الأخرى التي أتاحتها وزارة التعليم. وأعلنت إدارة تعليم صبيا في وقت سابق جاهزيتها لانطلاق الفصل الدراسي الثاني.