حل الفنانان عبادي الجوهر وأصالة نصري مساء الأربعاء 27 يناير ضيفين على وزير الثقافة الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، ضمن لقاءات «ضيف بدر» على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، والتي يستضيف فيها المبدعين في مختلف القطاعات الثقافية.

وقدم الفنانان في الجلسة التي حظيت بمتابعة نحو 50 ألف شخص، مجموعة من الأغاني الجديدة والقديمة، وناقشا عدداً من الموضوعات في الفن والأدب والرياضة وأسلوب الحياة الفني، حيث سطع الهلال في سماء الليلة الفنية مجارياً بدر السماء بأغنية «لأنك هلالي»، التي عبّرت من خلالها الفنانة أصالة نصري عن إعجابها بنادي الهلال، فيما اكتفى الفنان عبادي الجوهر بقوله: «لقد غنيت لأغلب الأندية السعودية، وأتمنى أن أقدم عملاً غنائياً واحداً لجميع الأندية السعودية»؛ متجنباً بهذه الإجابة مازق إعلان ميوله الكروي.

وغنى الجوهر عدداً من أبرز أعماله بدأها بأغنية «أقول عاتب» التي كتب كلماتها الدكتور عبدالعزيز خوجة، و«أنصاف الحلول»، و«يا شوق»، و«حبك سما»، و«ما تخون الملامح»، ومن الأغاني القديمة «الود ودي»، إضافة لأغنية «من بعد مزح ولعب» التي أوضح أنها من الأغاني الخالدة التي كتبتها الشاعرة ثريا قابل وقدمها الفنان الراحل فوزي محسون، وغناها العديد من الفنانين السعوديين حباً للأغنية وصاحبها.

وفضلت نصري أن تقدم أغنية من أعمالها الجديدة بعنوان «اشتقت لك»، تلاها «الفرق الكبير» التي كتب كلماتها المستشار تركي آل الشيخ ولحنها نواف عبد الله، و«يا مثبت»، و«جيتني مكسور»، و«أسلي نفسي»، و«غمض عيونك».

وتشارك الضيفان بغناء «قد الحروف»، وأغنية «تدرين وأدري بنفترق» والتي كتب كلماتهما الشاعر عبد الرحمن بن مساعد، ولحنهما الفنان عبادي الجوهر.