عقدت لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة، اجتماعها الثامن عشر افتراضياً «عن بعد» والذي نظمته أمانة اللجنة، بحضور أعضاء اللجنة، ومشاركة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات السعودية.

وأوضح الأمين العام للجنة عمداء شؤون الطلاب بالجامعات، وعميد شؤون الطلاب بجامعة جازان الدكتور عثمان بن موسى حكمي، أن الاجتماع أقر العديد من التوصيات والمقترحات، التي من شأنها أن ترفع من جودة البرامج، التي تقدم للطلبة، وقد تمت مناقشة عدد من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، وتم اتخاذ عدد من التوصيات، منها اعتماد تقرير ملتقى الأندية الطلابية الأول، الذي نظمته جامعة الملك خالد افتراضياً، إقامة ملتقى الأندية الطلابية في نسخته الثانية، والمزمع عقده العام القادم في رحاب جامعة الملك عبدالعزيز، استعراض التجربة الناجحة لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود «مدونة الحقوق والواجبات الطلابية».

وستتم الاستفادة من التجربة على مستوى الجامعات السعودية، كما تمت التوصية على المشاركة في المؤتمر الدولي الثالث والعشرين للقيادة، والمزمع عقده في «جنيف».

وتم تحديد موعد للاجتماعات القادمة على النحو التالي: الاجتماع التاسع عشر في رحاب جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، والاجتماع العشرون في رحاب جامعة المجمعة، مطلع العام الأكاديمي 1443هـ