جنودنا المشاركون في الحد الجنوبي وكذلك أبطال قوات التحالف البواسل المرابطين على الحد الجنوبي انتم جسدتم معنى الوفاء الحقيقي، تعجز الكلمات عن وصف وفائكم حفظكم الله وسدد رميكم ضد الهجمات المتكررة من قبل مليشيات الحوثي المدعومة من قبل النظام الإيراني الغاشم.

فكلمة شكر لهم لا تكفي في حقهم، فهم بذلوا الجهد والعناء والتضحية وتركوا الأهل والأصدقاء والأبناء حتى يقوموا بدورهم نحو الوطن الغالي، فقد تم اختيارهم من صفوة المجتمع حتى يقاتلون في سبيل الله، وهم لا يخشون من الموت، بل هم يطمعون في الدفاع عن أرض الوطن والمحافظة على أمن المواطن والمقيم ومدخرات الوطن الكبير . فجنود الوطن يحملون مسؤولية ثقيلة للغاية، وهي حماية الوطن والحفاظ عليه.

يعجز اللسان عن شكرهم، وهذه الكلمات تعتبر صغيرة في حروفها، ولا تعطي جنود الوطن حقهم، ولكنها كبيرة في معانيها فقد رفعتوا رؤوسنا بشجاعتكم ضد الهجمات الهمجية من قبل الميليشيات الحوثية المدعومة من النظام الإيراني، وبنيتوا المجد بصبركم وعملكم، وشيدتم لنا صروحًا تطاول السحاب، بيض خصالكم، فأنتم صقور الوطن وجنودنا الأبطال.

في بيوتنا نرقد بخير وسلامة وأنتم على حدود الوطن لا تناموا تحرسون هذا الوطن الكبير المملكةالعربية السعودية. لكم منا كل الدعاء بالتوفيق والنجاح والنصر المتواصل.