ناشد المخرج عامر الحمود، رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بالتدخل لعلاج مخرج مسلسل «طاش ما طاش»، عبدالخالق الغانم، والذي يعاني من مرض سرطان البروستات.

وقال الحمود عبر تويتر موجهًا رسالته إلى آل الشيخ: «صاحب الأيادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي الشيخ، زميلي وأخي المخرج المبدع ⁧‫عبدالخالق الغانم‬⁩، والذي شاركني في إخراج ⁧‫طاش ما طاش،‬⁩ هو اليوم بأمس الحاجة لوقفتك معه في مرضه، الله يشافيه ويعافيه، وأن تكون أنت السبب بعد الله سبحانه في شفائه».

ورد تركي آل الشيخ مغردًا: «أبرك ساعة يا ليت وسيلة تواصل»، ليكتب الحمود تغريدة أخرى قال فيها: «لما يقول حاضر.. نعم حاضر، بكل ما يملك لعمل الخير، فقط في بلادي ما ينام المواطن وهو مهموم أحب أطمن الجميع، تم الاتصال على العزيز ⁧‫المخرج عبدالخالق الغانم‬⁩ من مكتب معاليه، وأصبح الآن بأيدي أمينة بعدالله، وأدعو الله أن يحفظ لنا أبوناصر ويشافي أبو وفي ويقوم بالسلامة يا رب».

رحلة الغانم

بدأ عبدالخالق مشواره الفني عام 1992 بإخراج مسلسل رحلة صيد الذي تلاه الانتظار عام 1993، والخراش عام 1994، ثم دخل إلى عالم طاش ما طاش عام 1995 واستمر بإخراج أجزائه إلى أن وصل إلى الجزء الخامس عشر عام 2007، إضافة إلى ذلك أخرج شوية ملح عام 2002، وجنون المال عام 2006، وحارتنا حلوة عام 2008، وسكتم بكتم عام 2010، ومن الآخر عام 2012 وياتصيب يا تخيب عام 2012. من جهة أخرى، ظهر عبدالخالق الغانم كممثل في مسلسل شوية ملح الذي أخرجه عام 2002.