اتفقت إدارة الهلال مع المدرب البرتغالي خوسيه مورايس لقيادة الزعيم بدلاً من البرازيلي، روجيرو ميكالي، ويتوقع أن تعلن الإدارة عن إقالة ميكالي بعد قدوم المدرب المؤقت خوسيه مورايس، الذي سيقود الدفة الفنية في الخمس مباريات المفصلية المقبلة.

ويعتبر مورايس من المدربين البرتغاليين المميزين، إذ قاد جيونبك الكوري، وحقق معه الدوري والكأس، وحصل على أفضل مدرب في الدوري الكوري 2019، وسبق له تدريب الشباب السعودي، وحقق معه كأس السوبر 2014.

مدرب مؤقت

أكدت مصادر «الوطن» أنه لن يستمر في تدريب الهلال خلال الموسم المقبل، وستبحث الإدارة عن أسماء فنية لقيادة تدريب الفريق مع بداية الموسم المقبل.

ورغم التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، إلا أن العضب الهلالي كان واضحا من خسارة الزعيم أمام شباب أهلي دبي، الأمر الذي جعل عشاق الزعيم يعيشون على أعصابهم حتى نهاية مواجهة الأهلي والدحيل، التي أهلت نتيجتها التي آلت إلى تعادل الهلال، رغم خسارته، ولم تخدم الأهلي والدحيل.

مسؤولية

رمى الهلاليون بمسؤولية الخسارةعلى مدرب الفريق، البرازيلي روجيرو ميكالي، مؤكدين أن المدرب ليس قادرا على قيادة الزعيم إلى منصات التتويج، وأن استمراره يعد عبثا كبيرا سيفقد الزعيم ما تبقى من بطولات، مطالبين إدارة النادي بإبعاده.

-مورايس قاد الشباب في 2014

-المدرب البرتغالي يقود الهلال 5 مباريات

-الإدارة الهلالية تنتظر حضور البرتغالي لإقالة البرازيلي

-الانتقادات تطال المدرب واللاعبين