جدد محافظ الحرث ورئيس البلدية ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية ومشايخ وأعيان المحافظة بالحد الجنوبي بمنطقة جازان البيعة والولاء لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز سمعا وطاعة، معبرين عن فخرهم واعتزازهم بالقيادة الرشيدة، ومؤكدين أن ذكرى البيعة الرابعة تعد تاريخا حافلا بالإنجازات المسجلة باسم المملكة في كل المحافل الدولية والإقليمية والعالمية.

منجزات كبيرة

أكد محافظ الحرث إبراهيم بن يحيى الألمعي أن ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان ترجم همم وطموح الشباب إلى واقع ملموس، على الأصعدة المحلية والإقليمية والعالمية، ولعب دورا مؤثرا في رفع اسم المملكة، ورايتها الخفاقة في كل المحافل، مشيرا إلى أن رؤية 2030 وخلال 4 سنوات، حققت منجزات كبيرة غير مسبوقة، مضيفا أن الأمير محمد بن سلمان أخذنا معه في رحلة نحو المستقبل الزاهر، ورسم للمملكة مكانتها الحقيقية بين الدول العظمى، وانعكست فترة ولايته وليا للعهد بركة وخيرا، وقوة وصمودا، وبهذه المناسبة الغالية لذكرى البيعة الرابعة نجدد البيعة والولاء لقائد مسيرة التطوير الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

محافظ الحرث

إبراهيم بن يحيى الألمعي

قفزات تاريخية

ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، يواصل القفزات التنموية التاريخية للوطن، والذي وضع نصب عينيه تحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وأبناء الوطن، والسير بالمملكة للقمة دائما، بكل حزم وعزم، وبمناسبة ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد نجدد البيعة، ونقدم التهاني والتبريكات للأمير محمد بن سلمان، وأن يديم الله الأمن والأمان على بلادنا.

فهد بن جابر سويدي

رئيس بلدية محافظة الحرث

أمن واستقرار

في هذه الليالي المباركة ونحن نعيش في أمن واستقرار ونلمس بشائر الخير في تحقيق أهداف رؤية الخير، بإذن الله، ومع ذكرى بيعة سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نجدد البيعة مبتهلين إلى الله أن يحفظه من كل مكروه، ويديم علينا النعم في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين.

أبوطالب علي علواني

رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة الحرث

طموح كبير

تشهد المملكة تحولات عظمى بطموحات كبيرة للقيادة الرشيدة، والتي تمضي قدما لتحقيق طموحات وتطلعات الشعب، وترسخ مسيرة وطنية خالدة ومستمرة، ونبارك لقيادتنا الرشيدة، ونجدد البيعة لولي العهد.

الشيخ عبدالله علي كعبي

شيخ الكعوب

تقدم وازدهار

ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان تشهد تقدما وازدهارا للمملكة في كافة المجالات المختلفة، وأننا نسير معه لتحقيق المزيد من التطور والنماء والبناء، في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين.

الشيخ حسن علي عطية الحارثي

شيخ قبائل الغاوية بالحرث

رجل المنجزات

الذكرى الرابعة لبيعة ولي العهد تسجل بمداد من ذهب، نظير الإنجازات المحققة في عهد الرجل المبارك، ونجدد من خلالها البيعة والولاء لرجل المنجزات الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

الشيخ أحمد محمد معشلي كعبي

شيخ قبيلة الكعوب

ذكرى خالدة

بيعة ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ذكرى خالدة في نفوس السعوديين، جعلت المملكة قوة إستراتيجية في المنطقة، وأسهمت في تنمية المملكة، ونجدد البيعة والولاء لولي العهد.

الشيخ أحمد يحيى سلامي

شيخ قبيلة بني سلامة

فخر واعتزاز

نرفع التهاني والتبريكات لولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الرابعة، والتي تعد فخرا واعتزازا للمواطنين، وتحل علينا ونحن ننعم بالأمن والأمان، والتقدم والازدهار، مشيدا بالإنجازات المحققة منذ توليه ولاية العهد.

الشيخ مفلح علي كعبي

شيخ لخضوب الكعوب

رؤية شامخة

ذكرى البيعة الرابعة تجسد الرؤية الشامخة التي تبناها ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ونجدد البيعة والولاء لولي العهد في المنشط والمكره، وعلى السمع والطاعة في العسر واليسر.

الشيخ موسى أحمد هزازي

عريفة الحفانة هزاهيز

رؤية ثاقبة

ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد تقود الوطن إلى طموحات لا حدود لها، في ظل النظرة المستقبلية، والرؤية الثاقبة للأمير محمد بن سلمان، والتي تبوأت معها المملكة أعلى مراتب بين مختلف الدول.

الشيخ عبدالله علي قارش هزازي

عريفة قبيلة القوارشة الهزاهيز

ريادة تنموية

ذكرى البيعة الرابعة تحمل في طياتها ريادة تنموية، ونهضة شاملة أسسها ولي العهد من خلال تحقيق رؤية 2030، والتي تسير بخطوات ثابتة بمختلف المجالات محليا وإقليميا وعالميا.

الشيخ محمد علي هلوس هزازي

عريفة الهلاسة هزاهيز

همة قائد

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لديه همة قائد شجاع، استطاع في فترة وجيزة نقل المملكة إلى مصاف دول العالم المتقدمة، مشيرا إلى أنهم يجددون البيعة والولاء لولي العهد في ذكرى البيعة الرابعة.

الشيخ يحيى علي عياشي مجرشي

عريفة العييشة مجارشة الحرث

نور المملكة

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان هو نور المملكة المشع، ودرعها الحصينة في مواجهة الأعداء، وتعد الذكرى الرابعة ميثاق شرف، يحتفي بها أبناء المملكة سنويا، وتؤكد التلاحم والتكاتف بين الشعب والقيادة.

الشيخ عبده سيبان علواني

عريفة العلاوين الحرث

قائد الإصلاحات

ذكرى البيعة الرابعة لولي العهد مناسبة غالية على نفوسنا، وفرصة لجميع أبناء الوطن لتجديد العهد والولاء والاحتفاء بولي العهد، فالأمير محمد بن سلمان قائد الإصلاحات.

الشيخ عبده محمد مدوح هزازي

عريفة المداوحة هزاهيز

نظرة مستقبلية

عرف عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، التطوير، والمعرفة، والنظرة المستقبلية، وشغفه بالعلم، وتعد الذكرى الرابعة للبيعة مناسبة غالية على قلوبنا كسعوديين، ونجدد البيعة والولاء لولي العهد.

الشيخ محمد يحيى أحمد عربد هزازي

عريفة قبيلة العرابد هزاهيز