عد أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، برؤية المملكة 2030 هو مهندس مستقبل وطننا المتطور بالتخطيط والعمل المنظم.

وقال في كلمته بمناسبة الذكرى الرابعة لولاية العهد: في هذه الأيام نعيش مشاعر الفرحة والولاء، تحت ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونحن نستذكر منجزات ولي العهد التي لا نستطيع أن نحصرها، وأسهمت في تسريع عجلة التنمية الاجتماعية وآخرها إطلاق منصة «إحسان»، وآخرها مشروع «كورال بلوم» فضلا عن العمرانية التي تشهدها جميع مناطق المملكة بلا استثناء، بما تحويه من أعمال، وما حفلت به من مشاريع عملاقة في شتى المجالات.

رعاية وعناية

ونوه الأمير فيصل بن مشعل، بما تشهده المملكة بوجه عام ومنطقة القصيم بوجه خاص من تطور ونمو لمواصلة مسيرة التنمية في الداخل التي دعمها ولي العهد من خلال البدء في إصلاحات واسعة وشاملة، والتوسع في كثير من المشروعات في مجال الخدمات وجودة الحياة، لافتا الانتباه إلى أهم ما يتميز به ولي العهد دعم الشباب والعمل على تطوير إبداعاتهم في عدة جوانب.

وأكد أن المملكة تألقت عالمياً في الرعاية والعناية التي أولتها القيادة بمواطني ومقيمي هذه البلاد المباركة في مواجهة تحدي فيروس كورونا المستجد، وتسجيل المملكة في هذه الجائحة عدة مواقف إنسانية آخرها وقوفها ودعمها لجمهورية الهند بأكثر من 80 مليون طن من الأكسجين السائل.

تحالفات عالمية

وأشاد أمير منطقة القصيم بالدور البارز للمملكة العربية السعودية على الساحتين الإقليمية والدولية عن طريق إنشاء تحالفات عالمية واقتصادية وتحقيق التعاون الدولي والوقوف إلى جانب الأخوة والأشقاء في اليمن، ومد يد العون لهم في محنتهم.

ودعا الأمير فيصل بن مشعل، الله، عز وجل، أن يديم على الوطن العزيز نعمة الأمن والأمان، وأن يعيد هذه الذكرى الغالية أعواما عديدة، وأن يوفق الجميع إلى الخير والصلاح.