سيدي ولي العهد الأمين الوفي القوي قائد الرؤية والإصلاح والتغيير والتنمية والاستثمار نحن المواطنين نسير على خطاك وننفذ توجيهاتك ستجدنا أمامك مندفعين ومتحفزين بكل حيوية وقناعة وكفاءة. سوف تكون الخيارات متاحة لنا عندما نرى قوة وشمولية توطين الوظائف والمهن، سيكون عصرًا زاهرًا ستجدنا شباب وشابات أبناء الوطن في كل منفذ وبكل اقتدار وحيوية وإلمام في معظم تعاملاتنا واحتياجاتنا اليومية.

نحن على قدرٍ من الكفاءة والمسؤولية للتماشي مع الرؤية الواعدة، لن نلتفت للحاقدين والأعداء الذين يرشون سموم الكسل والتشاؤم في مجتمعنا من خلال خلق الصعوبات والعراقيل أمامنا، لن نستمع لنغمة أن السعودي غير منتج وكسول وكثير الأعذار، لقد نجحوا في إطلاقها ونشرها وهناك من صدقها وعمل بها ومعظمهم ملاك في القطاع الخاص للأسف.

لن نلتف لعذر العيب وأنا فلان وماذا يقولون الناس. سوف نكتسح السوق السعودي التجاري والصناعي والمالي والخدمي والمهني والتعليمي والصحي والترفيهي لخدمة وطننا بسواعدنا والاستفادة من الأموال المحولة التي من حقوقنا عن طريق العمالة الأجنبية.

ونتطلع بأن يكون (سمننا في دقيقنا) وتقل تحويلات الأجانب للخارج التي تتجاوز سنويا مائة وثلاثين مليار ريال.

سوف تجدنا في خدمة زوار الحرمين الشرفين من حجاج ومعتمرين، نستقبلهم في راحة واطمئنان وأمان فهذا واجب علينا لخدمة ديننا ووطننا ويتم بسواعدنا، وهو شرف لنا نتوارثه جيل بعد جيل.. سوف تجدنا أمامك في خدمات السياحة والسياح في كل المناطق السياحية في بلدنا خاصة مشروع نيوم السياحي المتميز، كذلك في المصايف الطائف وآبها والباحة وجميع منشآت الترفيه علي الساحل الغربي والشرقي.

سوف تجدنا في متحمسين سعيدين فرحين في العمل والإشراف والتنظيم في عالم الترفيه الشامل المتنوع العالمي، حيث تحولت الأنظار عالميًّا نحوي بلدنا التي تنوعت فيها المسابقات العالمية من سباق السيارات والخيول وبطولة التنس والملاكمة والمصارعة العالمية مع المطربين والفرق العالمية والعربية والسيرك والملاهي وغيرها التي أذهلت العالم قبل أن تذهلنا.

سوف يعود الشباب والشابات من دراستهم في الخارج تباعا بعد سنين من الغربة وقد نألوا الشهادات العليا ليبدأوا مرحلة العمل والأبواب مفتوحة أمامهم لجميع تخصاصاتهم.

كان الطريق مظلماً مع انتشار البيروقراطية المصاحبة للفساد والأنانية والتلاعب بالأنظمة والقوانين أما الآن فقد أضأت لنا الطريق بإصلاحاتك ورؤياك وتغيراتك وسعيك الحثيث للقضاء على الفساد ووضع المسؤول المناسب في المنصب المناسب.

سينتعش اقتصاد مملكتنا بنجاح هذه الرؤية، وتقل مستويات التضخم وتنخفض البطالة. حفظ الله ملكنا ملك الحزم والعزم والإنسانية وولي عهده الأمين الوفي القوي ومتعهم بالصحة والعافية يا رب.