بات استمرار المدرب البرازيلي فابيو كاريلي على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم فى نادي الاتحاد محسوما، وينتظر أن يتم إعلانه خلال الساعات المقبلة، إذ حسمت النتائج التي حققها «العميد» هذا الموسم هذا الأمر، خصوصا فى مسابقة الدوري، الذي أنهاه «النمور» فى المركز الثالث، بفارق نقطة عن صاحب المركز الثاني (الشباب)، و5 نقاط عن بطل الدوري (الهلال)، لذا فإن المحافظة على «كاريلي» وطاقمه المساعد أولوية اتحادية، خصوصا أن «العميد» مقبل على استحقاقات مهمة، تحتاج للاستقرار الفني فى الدرجة الأولى.

صيف ملتهب

ينتظر الاتحاد صيف ملتهب، استعدادا لنهائي البطولة العربية، الذي سيقام بالمغرب فى أغسطس المقبل مع بداية الموسم الجديد. وسيكون تركيز الاتحاديين منصبا على حصد لقب هذه البطولة، لعدة اعتبارات، أهمها العودة مجددا لمنصة التتويج، والاستفادة من الجوائز المالية الضخمة التي سوف تعود على خزينة النادي من تحقيق هذا اللقب.

تمسك إداري

أكد رئيس النادي، أنمار الحائلي، أنه سيعمل على عدم رحيل المدير التنفيذي للفريق، حامد البلوي، وإبقائه فى منصبه خلال الموسم المقبل، مشيرا إلى أن «البلوي» يعاني ضغوطا كبيرة بسبب عمله، وأنه سيعمل على حل هذه الإشكالية، لضمان استمراره، خصوصا أنه يعد ركيزة أساسية فيما تحقق من نجاح خلال الموسم المنقضي.

ديون هائلة

سيحصل لاعبو الاتحاد على راحة شهرا، قبل العودة للتدريبات، استعدادا للموسم الجديد، بينما لم تحسم حتى الآن الإدارة الاتحادية ملف اللاعبين الاجانب فى الفريق، الذي يرتبط أساسا بمدى قدرة «العميد» على الحصول على رخصة الكفاءة المالية، نظرا للديون الهائلة التي يئن تحت وطأتها النادي خلال هذه المرحلة.

-56 نقطة منحت «كاريلي» الأفضلية

-الاستقرار الفني مطلب اتحادي

-عودة «العميد» صبت فى مصلحة البرازيلي

-تمسك اتحادي ببقاء «البلوي»

-شهر إجازة لـ«النمور»