تمكن فيلم «Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings»، وهو الأول عن بطل خارق آسيوي، ضمن سلسلة «مارفل»، من الاحتفاظ للأسبوع الثاني تواليا بصدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية، إذ بلغت الإيرادات الأسبوعية لشريط «ديزني» 35.8 مليون دولار أمريكي، بحسب ما أظهرت الأرقام المؤقتة الصادرة، الأحد، عن مجموعة «إكزيبتر ريلايشنز» المتخصصة في هذا المجال.

مجموع الإيرادات

بذلك، وصل المجموع التراكمي للإيرادات التي حققها هذا الفيلم في الصالات الأمريكية والكندية إلى 145.6 مليون دولار، والذي يتولى دور البطولة فيه الممثل الكندي من أصل صيني سيمو ليو، ويؤدي به شخصية قاتل سابق، فر في شبابه من والد متسلط.

بينما تقدم الفيلم الكوميدي العائلي «فري جاي» إلى المركز الثاني، بإيرادات بلغت 5.8 ملايين دولار. يتناول الفيلم بطريقة مبسطة الحدود بين الافتراضي والواقعي، إذ يتمحور حول قصة شخصية في لعبة فيديو، يؤديها راين رينولدز، تسعى إلى تحديد مصيرها بنفسها، مما يؤدي إلى إحداث خلل في اللعبة التي كان مبتكروها يعتقدون أنها محكمة التصميم.

المرتبة الثالثة

حصل فيلم «ماليغننت» على المرتبة الثالثة، إذ حقق في بداية عروضه 5.6 ملايين دولار. ورأى المحلل ديفيد غروس، الذي يدير مركز «فرانشايز إنترتينمنت ريسيرش»، أنها «بداية ضعيفة لنوع سينمائي أظهر خلال الجائحة قدرة على الصمود». وحلّ فيلم رعب آخر، هو «كانديمان»، في المركز الرابع، محققا 4.8 ملايين دولار في عطلة الأسبوع الفائت، مما رفع المجموع التراكمي لإيرادات هذا الشريط من استوديوهات «يونيفرسال» إلى 48 مليونا، وهو إعادة إنتاج للفيلم الشهير العائد إلى 1992.

أما الخامس في الترتيب، فهو فيلم المغامرات العائلي «جانجل كروز» من «ديزني»، مسجلا 2.4 مليون دولار.