في أكبر تجمع وظيفي شهدته محافظات منطقة جازان خلال الأسبوعين الماضيين، استقبلت مبادرة فرع صندوق الموارد البشرية المتنقلة أعداد كبيرة من الشباب والفتيات لطلب التوظيف والبحث عن عمل مناسب لهم خلال تنقلها بين 10 محافظات.

وشجع محافظ الدرب عبدالرحمن الهزاني أبناء وبنات المحافظة خلال تفقده خدمات مبادرة هدف لدى تواجدها في المحافظة لاستقبال الباحثين عن العمل، مؤكدا لهم حرص القيادة على خدمة الجميع.

فرص مناسبة

وأوضح مشرف فرع صندوق الموارد البشرية بمنطقة جازان عيسى جراد الهزاني أن المبادرة تهدف لالتحاق الباحثين عن العمل من الذين لم يسبق لهم التسجيل في هدف، وإعطائهم الإرشادات المهنية عن الوظائف التي تتناسب مع مؤهلاتهم وخبراتهم وقدراتهم لإيجاد الفرصة المناسبة لتوظيفهم.

واستمر تدفق الباحثين عن عمل في محافظة الدرب على مقر العربة المتنقلة لصندوق تنمية الموارد البشرية من الساعة الرابعة عصرا إلى الساعة الحادية عشرة مساء، وتواصل العربة خدماتها حتى اليوم.

خطة المبادرة

وانطلقت جولة فرع هدف المتنقل لمساعدة الباحثين عن عمل الأسبوع المنصرم في الكورنيش الشمالي بمنطقة جازان، ثم في الحديقة الشمالية بأبوعريش، بعدها انتقلت لمحافظة صامطة والعارضة والعيدابي وأحد المسارحة والداير بني مالك وفيفا، لتتبعها محافظة صبيا وهروب والحقو، لتختتم آخر جولتها في محافظات الدرب وبيش وجزيرة فرسان.