هناك أولا مجلد رسائل «الشراكات» الجديد داخل الرسائل المباشرة، الذي يمثل مساحة مخصصة لتتبع فرص المحتوى المدعوم.
وجنبًا إلى جنب مع مجلدات «أساسي» و«عام» و«الطلبات»، تختبر المنصة أيضًا قسم «رسائل الشراكة» الجديد في صندوق الوارد.
ستتم تصفية هذه الرسائل من خلال منصة مدير العلامة التجارية Collabs عبر «فيسبوك»، أو عبر خيار «بحث جديد» عن العلامة التجارية، مما يسهل التواصل مع صناع المحتوى الذين يتابعون حسابات علاماتهم التجارية أو أبلغوا بأنهم منفتحون على العمل معهم.
هذا يعني أيضًا أن جميع العلامات التجارية التي تتواصل عبر هذا المجلد تلتزم بسياسات تحقيق الدخل من الشريك كمؤهل لأدوات الاتصال الجديدة.