مع التوسع والتطور المذهلين اللذين شهدتهما منطقة البوليفارد في الرياض ضمن فعاليات موسم الرياض؛ ونظرا للنجاح التي حققته تلك المطاعم في الموسم الماضي إضافة إلى أن منطقة البوليفارد ستكون منطقة باقية حتى بعد انتهاء فعالية موسم الرياض، فقد حرصت عدد من المطاعم العالمية على وجودها بشكل رئيسي ودائم في المنطقة الأروع والأكثر متعة في الرياض، والتي تشهد إقبالا منقطع النظير من الزوار طوال الأسبوع.

فعند منطقة النافورة الراقصة الكبيرة والممتعة ذات الألوان التي تبعث على الاسترخاء والهدوء تجد عددا من المطاعم الراقية المنوعة الثقافات والمطابخ. فهناك مطعم النخيل السعودي الذي يقدم مأكولات حجازية إضافة إلى بعض المأكولات المصرية، والسعر للشخص الواحد تكلفته 350 ريالا، وتشمل الأطعمة والمشروبات إضافة إلى الحلويات، أما الشيشة مع أي مشروب من اختيار الضيف فتكلف 230 ريالا، ويبدأ المطعم في استقبال الزوار من الساعة الرابعة والنصف عصرا حتى الساعة الثانية والنصف صباحا يوميا.

وهناك مطعم Place letdeile الذي يقدم مطبخه أطباقا غربية وشرقية منوعة وأسعاره للشخص تبدأ من 300 ريال للعشاء، أما العشاء مع الشيشة فتكلف 500 ريال، والشيشة مع حلويات فتكلفتها 200 ريال، كما يمكن اختيار أي طبق آخر من قائمة الطعام الموجودة ويبدأ العمل من الساعة الخامسة مساء حتى الساعة الثالثة صباحا.

أما مطعم قهوة بيروت، والذي يقدم كافة الأطباق اللبنانية بأنواعها فتبلغ تكلفته للشخص الواحد 300 ريال، تشمل الأطعمة، أما الشيشة فتأتي وحدها بسعر 200 ريال، ويبدأ العمل في المطعم من الساعة الخامسة حتى الساعة الرابعة صباحا. وهناك أيضا مطعم وكافيه جراند كافيه اللبناني، والذي يقدم مختلف المأكولات والمقبلات اللبنانية، وتبلغ التكلفة للشخص 345 ريالا تشمل مختلف الأطباق والمقبلات، أما الشيشة مع المشروب فتكلفتها 230 ريالا، وحاليا وبمناسبة الافتتاح يتم تقديم الشيشة مجانا مع العشاء ويفتح المطعم من الساعة السادسة مساء وحتى الرابعة صباحا.

أما مطعم المحروسة الذي يقدم المطبخ المصري فتبدأ الأسعار للشخص الواحد 350 ريالا، أما سعر الشيشة فيبلغ 200 ريال، وهذه الأسعار طوال أيام الأسبوع، ويكمن الاختلاف في يومي الخميس والجمعة من بعد الساعة الثانية عشرة صباحا، فتكون هناك حفلات لمشاهير المطربين من مصر لتصل تكلفه الدخول لمشاهدة الحفلة مع العشاء إلى 750 ريالا، وفي طبيعة الأحوال يبدأ العمل في المطعم من الساعة الخامسة مساء وحتى الساعة الثالثة صباحا. أما المطعم السعودي الذي يقدم المطبخ والمأكولات السعودية، ولكن بطريقة مختلفة وفاخرة ومبتكرة، فهناك المطازيز الرايفولي، وهناك كبسة دخنة بالتندرلاين، وغيرها من المأكولات السعودية التي يتم تقديمها بشكل مختلف والأسعار للشخص تختلف من يوم لآخر، وعلى حسب الطلب، ولكنها إجمالا تبدأ من 345 ريالا من دون المشروبات والشيشة.

كما يوجد هناك مطعم ليالي عدن الذي يقدم المطبخ اليمني إضافة إلى مطعم بتي كافيه الذي يقدم الأطباق اللبنانية.