روجت، شيرين عبد الوهاب، لأول نشاط فني لها بعد تأكيد طلاقها من حسام حبيب قبل أيام، حيث نشرت مقطع فيديو يتضمن معلومات عن حفلها القادم، وقد أدخلت عليه أغنيتها الشهيرة «حبيبي نسّاي». وعبرت المغنية المصرية عن افتقادها جمهورها، وقالت في تعليقها على الفيديو: «على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني»، وذلك بعدما كشفت مؤخرا عن استعدادها لإحياء حفل يوم الـ10 من ديسمبر الجاري في كورنيش أبوظبي، ضمن فعاليات مهرجان «أم الإمارات».

وحرصت العديد من النجمات على توجيه الدعم لشيرين، بعد أزمة طلاقها عبر التعليق على الفيديو الذي نشرته في حسابها على إنستجرام، مثل الممثلة غادة عبد الرازق، والمغنية ومقدمة البرامج اليمنية أروى. كذلك، وقالت الفنانة الإماراتية، أحلام، «شيرين تعرف حجم محبتها لها، الزواج والطلاق مسألة قسمة ونصيب»، مضيفة: «إن شاء الله.. الله يختار لها الخيرة والمهم تكون هي مرتاحة».

وكانت النجمة المصرية، أعلنت طلاقها رسميا من حسام حبيب، في بيان مطول، وذلك بعد أيام من الضجة التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي وتداول معلومات متباينة حول انفصالهما. ولم تكشف شيرين عن أسباب الانفصال لكونها تخصها فقط، وأكدت أيضا عدم وجود أزمات بينها وبين طليقها حسام حبيب وأنها «تُكّن له كل الاحترام».