ينتظر أن يصل المهاجم الأوروجوياني الدولي جوناثان رودريجيز، للرياض خلال الـ 48 ساعة المقبلة، استعدادا للتوقيع مع النصر، و سيوقع عقدا رسميا لمدة لن تقل عن عامين، بعد أن سددت إدارة النادي قيمة انتقاله لكروز أزول المكسيكي البالغة 21 مليون ريال» 6 ملايين دولار».

وسيتقاضى رودريجيز حوالي 7.5 ملايين ريال « 2 مليون دولار» في الموسم الواحد، وسيسجل بديلا للمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي فسخ النصر عقده مؤخرا.

سرعة

سارعت إدارة النصر لإنهاء إجراءات وصول اللاعب للحاق بالفريق وتعويض غياب المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر الذي التحق بمنتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية، الذي سيغيب عن 3 مباريات أمام ضمك والفيصلي والتعاون ، وتسعى للحصول على شهادة الكفاءة المالية حيث يتبقى لها حوالي 5 ملايين ريال من أصل 34 مليون مطلوبة للحصول على الشهادة وتسجيل اللاعبين الجدد.

مطالبة

طالب مدرب العالمي ، الأرجنتيني ميجيل روسو، لاعبيه بضرورة بذل جهد مضاعف والتزكير بشكل أكبر في الدور الثاني بالدوري، لمواصلة سلسلة الانتصارات وحصد النقاط.

وواصل الفريق تحضيراته استعدادا لمباراة ضمك، السبت المقبل، وبدأ روسو المران بمحاضرة فنية نبه فيها اللاعبين على بعض الملاحظات خلال مباراة الفتح الأخيرة التي كسبها الفريق بهدف نظيف.

وطالب اللاعبين بضرورة سرعة التمرير والانتشار السليم والتركيز وسرعة كسب الكرة في حال فقدانها مع السرعة في الأداء.

-29 مليون ريال قيمة الصفقة

-21 مليون ريال لناديه المكسيكي

-7.5 مليون ريال راتب اللاعب

-5 ملايين تفصل العالمي عن الكفاءة